إعلان

رئيس جهاز 15 مايو: "سكن لكل المصريين" هدفه إنشاء إسكان عمراني متكامل

12:57 م السبت 14 أغسطس 2021
رئيس جهاز 15 مايو: "سكن لكل المصريين" هدفه إنشاء إسكان عمراني متكامل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال المهندس سيد همام، رئيس جهاز مدينة 15 مايو، إن المدينة كان لها نصيب من الافتتاحات التي شهدها الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، مشيرًا إلى أنه تم افتتاح المرحلة الأخيرة بالإسكان الإجتماعي بمدينة 15 مايو اليوم بإجمالي 63 عمارة وبهم 1512 وحدة سكنية، بجانب 63 عمارة للإسكان المتوسط "دار مصر" بإجمالي 1512 وحدة سكنية.

وأضاف "همام" في مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز" اليوم السبت، أن ما تم تنفيذه بمدينة 15 مايو من وحدات الإسكان الاجتماعي على أرض الواقع بلغ حوالي 25 ألف وحدة سكنية، موضحًا أن يتم العمل حاليًا في مرحلة جديد ضمن الإعلان الـ 14 للإسكان الاجتماعي، وسيتم الانتهاء منها في حدود المخطط لها بحد أقصى 3 سنوات طبقًا لإعلان المرحلة.

وتابع، أن يتم تنفيذ 10 آلاف و400 وحدة ضمن مشروع "سكن لكل المصريين" بالمدينة، وجاري التخطيط لها من أجل إكمال باقي المستهدف، موضحًا أن الهدف من تلك الوحدات هو إنشاء إسكان عمراني متكامل، معقبا: أنه كما قال وزير الإسكان يتم عمل السكن محل العمل، حيث أنه الأساس.

وأردف، رئيس جهاز مدينة 15 مايو، أن لكل منطقة يتم توفير مدارس تعليم أساسي وثانوي ووحدات تجارية وإدارية ومبني حضارة ومركز طبي، أى مجتمع عمراني متكامل.

فيديو قد يعجبك: