إعلان

مدير مشروع إعادة إعمار غزة يكشف تفاصيل مباراة الكرة "في حب مصر وفلسطين"

11:03 ص السبت 10 يوليو 2021
 مدير مشروع إعادة إعمار غزة يكشف تفاصيل مباراة الكرة "في حب مصر وفلسطين"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
كشف المهندس طارق بدوي، مدير مشروع إعادة الإعمار بقطاع غزة، تفاصيل مباراة كرة القدم بين مهندسي وعمال إعمار غزة وفريق فلسطيني، والتي أقيمت أمس في مدينة غزة بعنوان "في حب مصر وفلسطين".
وقال بدوي، خلال مداخلة مع برنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع على التليفزيون المصري، اليوم السبت، إن أهالي فلسطين استقبلوا العمال المصريين بشكل رائع، وهو ما جعلهم لا يشعرون بالغربة، متابعًا: "الناس كلها كانت مبسوطة للفريقين، ولعبنا سويا بشكل ودي وأخوي، وكنا في قمة السعادة إننا في فلسطين".
وأضاف مدير مشروع إعادة الإعمار بقطاع غزة، أن مستوى الفريقين كان متقاربًا والأداء رائعًا وانتهت بنتيجة "5-4"، لافتًا إلى أن المباراة تستهدف إظهار قطاع غزة في صورة جيدة أمام العالم وأنها ليست عبارة عن أنقاض أو مشكلات، لكن هناك جوانب أخرى للحياة فيها مثل ممارسة كرة القدم.
وتابع بدوي أن المباراة شهدت حضورًا كبيرًا من جانب العائلات الفلسطينية لتشجيع الفريقين بكل قوة، "وشعرنا بالدفء والعطاء من جانب الجمهور الفلسطيني، واستمر التشجيع حتى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة".
من جانبه قال صائب جندية القائد الأسبق للمنتخب الفلسطيني، إن المباراة كانت مهرجانًا رياضيًا عبر عن المحبة بين البلدي وعمق العلاقة التاريخية بينهما، وسيطرت روح المحبة على اللاعبين، حيث كانت بعيدة عن الطابع الرسمي.
يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قرر تقديم مصر مبلغ 500 مليون دولار لصالح عملية إعادة الإعمار في قطاع غزة، من جراء الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة، على أن تشارك الشركات المصرية المتخصصة في تنفيذ إعادة الإعمار.

فيديو قد يعجبك: