إعلان

جهاز القاهرة الجديدة يكشف مراحل تسليم وحدات مشروع "دار مصر - الأندلس"

11:56 ص السبت 26 يونيو 2021
جهاز القاهرة الجديدة يكشف مراحل تسليم وحدات مشروع "دار مصر - الأندلس"

كتب- محمد جمعة:

قال المهندس حسين الأحمدي معاون رئيس جهاز القاهرة الجديدة، إن المرحلة الثانية لمشروع دار مصر- الأندلس يتضمن 376 عمارة بواقع 9024 وحدة سكنية كاملة المرافق من مياه وصرف صحي وكهرباء وشبكات الغاز الطبيعي والتليفونات.

وأضاف الأحمدي، خلال لقاء مع برنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على التليفزيون المصري، اليوم السبت، أنه تم تسليم 96 عمارة في أول مرحلة تسليم بالمرحلة الثانية بواقع 3072 وحدة سكنية، ويجري العمل على تسليم 128 عمارة حتى شهر ديسمبر، ثم تسليم باقي الوحدات والعمارات تباعًا كاملة التشطيب مع تلبية كل الاحتياجات.

وأشار معاون رئيس جهاز القاهرة الجديدة إلى أن نسبة المسطحات الخضراء في المشروع 15%، في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للاهتمام بالمسطحات الخضراء لما لها من أثر بيئي مهم جدًا.

وذكر الأحمدي أن المنطقة شهدت تدشين 10 أسواق تجارية جاري طرح كراسات الطرح لها، وستكون في مزاد علني على المواطنين، بالإضافة إلى المناطق الخدمية من مستشفى ومدارس.

وأشار الأحمدي إلى أن المواطن يدفع مقدم الوحدات، ثم أقساط ربع سنوية لحين موعد الاستلام، ثم يتوجه للبنك لحين استكمال التعاقد، بعد ذلك يدفع أقساط ربع سنوية حتى يسدد كل ثمن الشقة، لافتًا إلى أن مساحات الشقق تبدأ من 115 مترا حتى 150 مترا، بالإضافة إلى وجود عدد متنوع من النماذج حتى يختار كل مواطن الشقة التي تناسبه.

فيديو قد يعجبك: