إعلان

الرقابة المالية تكشف تفاصيل تخصيص 30 ألف يورو تأمينًا لكل مصري بالخارج- فيديو

11:16 ص الأحد 13 يونيو 2021
الرقابة المالية تكشف تفاصيل تخصيص 30 ألف يورو تأمينًا لكل مصري بالخارج- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

علق المستشار رضا عبد المعطي، نائب رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، على تحديد الرقابة مبلغ 30 ألف يورو لتأمين كل مصري بالخارج، قائلًا: "إن تلك المظلة التأمينية سيحظى بها من يقوم باستخراج جواز سفر جديد، والتغطية تشمل كل الجوازات التي يتم إصدارها أو تجديدها بعد تاريخ 1-7-2021.

وأضاف "عبد المعطي"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "8 الصبح"، على فضائية "دي إم سي" اليوم الأحد، أن الحماية التأمينية تكون في حالة تعرض المواطن المصري لسن ما فوق الشهر لأقل من 85 عامًا، ويمتلك جواز سفر مصري صالح، تم تجديده أو إصداره بعد التاريخ المذكور لأي حادث فأن هناك رعاية طبية مقدمة من قبل شركات التأمين التي تراقب عليها الرقابة المالية.

وتابع، أن جواز السفر الجديد لا يحتاج إلى وثيقة تأمينية، لأنه يشتمل بالفعل عليها، من خلال مجمعة من الشركات تراقب عليها الرقابة المالية والتي يبلغ عددها 22 شركة، موضحًا أن هذه الشركات تتولى سداد جميع المستحقات الطبية والإقامة بالمستشفيات والعلاج وصرف الأدوية، وذلك بالمستشفى التي تم نقل له مباشرة نتيجة الحادث الذي يتعرض له.

وأردف، نائب رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، أن التأمين يشمل الإصابة بكورونا، وإجراء كافة العمليات الجراحية، ولا يدخل التأمين تحت بند جميع الوبائيات.

فيديو قد يعجبك: