إعلان

الحكومة: "لن نسمح بأي حالة تعد جديدة على الأراضي الزراعية"- فيديو

09:13 م السبت 12 سبتمبر 2020
الحكومة: "لن نسمح بأي حالة تعد جديدة على الأراضي الزراعية"- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، إن رئيس الوزراء أجرى حوارًا هامًا مع الإعلاميين والصحفيين، يتسم بالمصالحة والمكاشفة لشرح الموقف بالنسبة لملف التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء، مشيرًا إلى أن هذا الملف كان أحد الملفات الصعبة جدًا والتحديات التي تواجه الحكومة الحالية والحكومات السابقة.

وأضاف "يونس" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أنه منذ تولي الرئيس السيسي المسؤولية اقتحم كل المشكلات والتحديات التي عانى منها المصريون، موضحًا أنه بنهاية هذا العام سوف نقضي بشكل كامل على العشوائيات غير الآمنة.

وتابع: "كان لدينا أزمة كبيرة في الكهرباء ولكن اصبح لدينا فائض كبير في الكهرباء والقضاء على أزمة طوابير العيش، مؤكدًا أن الدولة المصرية تسير بخطى ثابتة لحل ملفات ومشاكل سنوات ماضية.

وأردف، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزارء، أنه لن يتم السماح بأي حالة تعد جديدة على الأراضي الزراعية من جديد"، موضحًا أن الدولة تحملت مئات المليارات من اجل ارسال المرافق إلى المناطق العشوائية"، مشددًا على ضرورة الحفاظ على الرقعة الزراعية ومنع التعدي عليها من أجل الحفاظ على أمننا الغذائي، والقانون هدفه تقنين الأوضاع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان