إعلان

أحد مشايخ القبائل الليبية: الحوار السياسي في ليبيا سيبدأ بطرد المرتزقة وأردوغان

09:00 م الخميس 16 يوليو 2020
أحد مشايخ القبائل الليبية: الحوار السياسي في ليبيا سيبدأ بطرد المرتزقة وأردوغان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الدكتور صالح المصباحي، رئيس ديوان المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان القبائل الليبية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان قريبا لقلوب الحاضرين بمؤتمر مشايخ القبائل الليبية في القاهرة اليوم.

وأضاف المصباحي خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن سبب قرب الرئيس السيسي لجميع المشايخ الليبيين هو اختياره للجمل والحوار وبساطته التي يتمتع بها، موضحا أن جميع المشايخ الليبية كانوا ممتنين وفرحين بما جاء فى الإجتماع لمصلحة ليبيا.

وتابع أن مصر دائما ولادة للأبطال والزعماء ومنهم الرئيس السيسي، لافتا إلى أن اجتماع اليوم بالقاهرة شارك فيه جميع مكونات الشعب الليبي من القبائل العربية فى الغرب والشرق والجنوب.

وأكد أن الحوار السياسي فى ليبيا لن ينتج إلا بخروج المرتزقة وأردوغان من ليبيا، حيث أنه يريد أن يثبت قوته فى العراق وسوريا وليبيا، متابعا أنه عندما طلب أردوغان من تميم بعقد اجتماع به وبين القبائل الليبية، لم تحضر ولا قبيلة بالاجتماع سواء القبائل الغربية أو الشرقية.

وأشار إلى أن المشايخ الليبية كانت مؤيدة لإعلان القاهرة الذى أعلنه الرئيس السيسي، مضيفا أن اجتماع اليوم كان من أجل ليبيا والتأكيد أنهم يحترمون الرئيس السيسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان