إعلان

المجتمعات العمرانية: 936 وحدة سكنية لراغبي العودة لمثلث ماسبيرو

12:18 م الخميس 14 مايو 2020
المجتمعات العمرانية: 936 وحدة سكنية لراغبي العودة لمثلث ماسبيرو

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب – معتز عباس:

قال المهندس نسيم سليم ممثل هيئة المجتمعات العمرانية لتطوير مثلث ماسبيرو، أنه طبقا لتعليمات القيادة السياسية في تطوير الأماكن العشوائية الموجودة بالقاهرة بشكل عام فإن مثلث ماسبيرو من الأماكن المطلوب تطويرها بالقاهرة.

وأضاف المهندس نسيم سليم من خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على القناة "الأولى المصرية"، اليوم الخميس، أنه بالفعل تم إزالة العشوائيات جارى العمل الآن في الإسكان البديل بمنطقة مثلث ماسبيرو لراغبي العودة، وتوفير 936 وحدة سكنية لهم.

وأوضح أن مساحة المشروع حوالي 6 أفدنة ويتم إنشاء 4 أبراج سكنية عليها منهم برجين متصلين كل برج عبارة عن 5 أبراج وبرجين منفصلين، مضيفًا أنه تم تقسيم المشروع على الشركات الكبرى الموجودة في مصر للانتهاء من المشروع في المدة المحددة.

وأشار ممثل هيئة المجتمعات العمرانية لتطوير مثلث ماسبيرو، إلى أن الأبراج السكنية عبارة عن 18 دورًا سكنيًا بمساحات مختلفة أن الشقة تحتوى على غرفتين أو ثلاث غرف.

فيديو قد يعجبك: