إعلان

لميس الحديدي: إحالة "طفل المرور" وأصدقائه للمحاكمة يغلق ترويج فكرة الاستثناءات

10:13 م السبت 05 ديسمبر 2020
لميس الحديدي: إحالة "طفل المرور" وأصدقائه للمحاكمة يغلق ترويج فكرة الاستثناءات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قالت الاعلامية لميس الحديدي، إن إحالة نجل القاضي الذي تعدى على شرطي مرور إلى محاكم جنح وجنايات الطفل، أغلقت الترويج لفكرة الاستثناءات.

وأضافت الحديدي، خلال برنامجها "كلمة أخيرة"، المُذاع عبر فضائية "ON"، مساء السبت، أن القانون المصري قانون رحيم فيما يخص معاملة من هم أقل من 15 عامًا لردعه مستقبلًا. وتابعت مقدمة "كلمة أخيرة": توصيف النيابة للقضية كان دقيقًا وسريعًا، مضيفة: "نموذج طفل المرور يدعونا لأن نأخذ في الاعتبار ضرورة مراقبة أطفالنا وتصرفاتهم".

كانت النيابة العامة قد أمرت بإحالة الطفل المتعدي على فرد شرطة بدائرة حي المعادي، وثلاثة أطفال آخرين إلى محاكم جنح وجنايات الطفل والجنح والجنايات العادية المختصة؛ لمعاقبتهم عن إحرازهم جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وإهانتهم أحد رجال الضبط، والتنمر والإساءة إليه، والتعدي على مبادئ وقيم أسرية بالمجتمع المصري، وإنشائهم وإدارتهم واستخدامهم حسابات خاصة على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجرائم، وقيادة المتهم الأول مركبة بدون حمل رخصتي القيادة والتسيير، وكذا إحالة مالك المركبة المشار إليها إلى محكمة الجنح المختصة؛ لمعاقبته عن تمكينه المتهم المذكور من قيادة السيارة وهو لا يجوز له ذلك.

فيديو قد يعجبك: