إعلان

خير يحكي تفاصيل إصابة الملازم أحمد عبد اللطيف والجندي إسلام إسماعيل

08:44 م السبت 01 يونيو 2019
خير يحكي تفاصيل إصابة الملازم أحمد عبد اللطيف والجندي إسلام إسماعيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الإعلامي محمد علي خير، إن بطل حلقة اليوم من برنامج "الأسطورة" هو الملازم أحمد محمد عبد اللطيف، من قوة الكتيبة 50 صاعقة، من الدفعة 109 حربية، والذي أُصيب بإحدى العبوات الناسفة في سيناء عام 2016، وتم بتر ساقه اليسرى، مشيرًا إلى أن وزارة الدفاع قد نشرت مقطع فيديو عن البطل بعنوان "اتحدى نفسك".

وأضاف خير، خلال تقديمه برنامجه "الأسطورة" على موجات "الراديو 9090"، اليوم السبت، أن الملازم أحمد محمد يتحدى إصابته وإعاقته بممارسة الرياضة؛ لكي يتحول إلى نوع جديد من البطولة ويرفع العلم المصري في مضمار البطولات الدولية، موضحًا أن البطل كان لديه ثبات كبير عندما كان يحكي عن سبب الإصابة وروح الإصرار الموجودة لديه بأن يحقق بطولات باسم مصر، وأن الإصابة لن توقف حياته، وأن هدفه الأسمى هو خدمة بلده عن طريق الانضمام إلى المؤسسة الرياضية العسكرية؛ لاستكمال خدمة بلده وتحقيق البطولات لمصر؛ لعدم مقدرته على الحرب ضد الإرهاب.

وتابع مقدم "الأسطورة" بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي كرَّمه كمثال للبطولة والانتماء من شباب مصر ورجال الجيش المصري، موضحًا أن قصة الملازم أحمد محمد عبد اللطيف يجب أن تكون قدوة للشباب؛ لأنها تثبت أنه لا يوجد ما هو مضمون سواء الصحة أو العمر.

وأِشار خير إلى أن النموذج الثاني هو إسلام محمد إسماعيل، جندي بسلاح الصاعقة المصرية، الذي أُصيب في فبراير 2019، وإصابته كانت في أثناء حرب حقيقية، موضحًا أنه تم بتر رجله اليمنى في عملية مقاومة الأبطال للهجوم على الإرهابيين، وشارك في عدد من المهمات لتمشيط مناطق والبحث عن التكفيريين في الأراضي الصحراوية التي كانت تستمر لعدة أشهر.

وأوضح مقدم "الأسطورة" أن البطل إسلام عقب بتر رجله اليمنى، قال: "لو أُتيحت لي الفرصة بالانضمام من جديد إلى سلاح الصاعقة واستكمال المسيرة مع زملائي لن أتردد".

فيديو قد يعجبك: