إعلان

عكاشة: الحرب العالمية الثالثة تطرق الأبواب.. وفنزويلا ستكون بؤرتها

09:17 م السبت 13 أبريل 2019
عكاشة: الحرب العالمية الثالثة تطرق الأبواب.. وفنزويلا ستكون بؤرتها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن مصر ستتعرض خلال الأيام المقبلة لضغوط شديدة، حيث ستستهدف تلك الضغوط الشعب وليس رئيس الدولة، مشيرًا إلى أن خطة الضغط على مصر تقوم على حصارها، وخلق حزام من نار يحيط بها، منوهًا بأن الأحداث متلاحقة بشكل كبير خلال الساعات القليلة القادمة.

وأضاف عكاشة، خلال برنامجه "مصر اليوم" المُذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء اليوم السبت، أن التحليلات السياسية العالمية تؤكد أن اندلاع الحرب العالمية الثالثة بات قريبًا جدًّا، مضيفًا أن الرؤية السياسية تؤكد الصراع على الموارد الاقتصادية، خصوصًا المواد البترولية التي ستكون شعلة بداية الحرب.

وتابع مقدم "مصر اليوم" بأن الدول الثماني الصناعية الكبرى العملاقة في العالم، هي: الولايات المتحدة الأمريكية والصين وألمانيا واليابان وإيطاليا وفرنسا وإنجلترا وروسيا، بينها 5 دول نووية، هي: أمريكا وروسيا والصين وفرنسا وإنجلترا.

ونوه عكاشة بأن المحللين السياسيين الكبار على المستويين العالمي والإقليمي يتفقون على أن صراع بعض الدول على مناطق النفوذ العالمية سيشعل الحرب العالمية الثالثة، موضحًا أن فنزويلا ستشهد أحداثًا جسامًا خلال الفترة المقبلة بعد وصول قوات إيرانية إليها، وهو أمر غريب، كاشفًا عن أن فنزويلا ستُستخدم لتجهيز المسرح للحرب العالمية الثالثة، وأنها ستكون بؤرة للأحداث العالمية الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك: