إعلان

أديب يعرض تقريرًا مصورًا عن جولات وزير النقل بمحطتَي رمسيس والجيزة

11:37 م السبت 23 مارس 2019
أديب يعرض تقريرًا مصورًا عن جولات وزير النقل بمحطتَي رمسيس والجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

عرض الإعلامي عمرو أديب تقريرًا مصورًا عن جولات وزير النقل المهندس كامل الوزير بمحطتَي وورش رمسيس والجيزة.

وقال الوزير، خلال القرير الذي عُرض ببرنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم السبت: "اللي هيشتغل معايا على راسي من فوق.. اللي يمد إيده بفساد هقطعهاله"، لافتًا إلى أنه طلب من العاملين العمل لساعات إضافية، مخاطبًا عمال الهيئة: "ماحدش يكلمني في الفلوس ولا أجر إضافي دلوقتي خالص".

وأعرب الوزير عن سعادته بمستوى نظافة محطة سكك حديد مصر، ووجود عدد كبير من سلات القمامة، فضلًا عن ملاحظته إقبال المواطنين على شبابيك التذاكر، مستطردًا: "فيه ناس كانت بتقول إحنا نقطع التذكرة من الكمسري في القطار.. طب افرضوا الكمسري ماجاش، مش هتقطعوا؟! ده أكيد هيأثر بشكل سلبي على الاقتصاد".

وأبدى وزير النقل استياءه من عدم الاستغلال الأمثل للمحلات المغلقة الموجودة بـ"مول محطة مصر"، خصوصًا مع انتهاء كل ما يتعلق بالتصاريح الخاصة بها، وجاهزيتها للاستخدام التجاري، مطالبًا رئيس شركة "إم أو تي" للاستثمار والمشروعات، الذراع الاستثمارية لهيئة السكك الحديدية، بتقرير عاجل عن أسباب عدم الاستغلال الأمثل للمحلات وإعداد وتنفيذ خطة تسويقية ودعائية فورية، لاستغلال المحلات لزيادة العوائد المادية للشركة، بما يعود إيجابيًّا على تحسين مستوى الخدمة المقدمة لجمهور الركاب.

وأضاف الوزير: "وزارة النقل تقيلة وخدمية ومرتبطة بالناس.. أنا ماعنديش مانع إني أطوّل بالي، هاصبر على الناس، ولكن اللي هيمد إيده هقطعهاله".

وتفقد وزير النقل الأعمال الخاصة بإزالة آثار حادث جرار محطة مصر التي تجري على مدى الساعة، والتي ستنتهي خلال الأسبوع الجاري، وأعقب ذلك متابعة أعمال صيانة نفق المشاة الواصل بين ساحة المحطة من ميدان رمسيس حتى أحمد حلمي، ورصيفَي 4 و11 اللذين تمت إعادة تشغيلهما بناءً على توجيهات وزير النقل خلال زيارته الأخيرة للمحطة.

فيديو قد يعجبك: