إعلان

علي خير: "خروج سجناء الرأي أول تفعيل لكلام السيسي بمنتدى شباب العالم"

09:08 م السبت 21 ديسمبر 2019
علي خير: "خروج سجناء الرأي أول تفعيل لكلام السيسي بمنتدى شباب العالم"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

علق الإعلامي محمد علي خير، على كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في ختام منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة التي أُقيمت في شرم الشيخ منذ أيام، قائلًا: "لأول مرة الرئيس السيسي يوجه رسالة مباشرة إلى شباب مصر وأي مواطن على أرض مصر مهتم بالشأن العام عايز يقول رأيه في اللي بيحصل في البلد، أعلى سلطة في البلاد بتقول إن الوطن ده ليس ملكًا لأحد وعلى الجميع أن يتشارك".

وأضاف علي خير، خلال تقديمه برنامجه "المصري أفندي" على فضائية "القاهرة والناس"، اليوم السبت: "عاوز الرئيس السيسي صاحب هذا التصريح يوجِد الآلية والوسيلة عشان كلامه يكون حقيقيًّا وواقعيًّا وليس مجرد تصريح صحفي؛ فهو لم يكن في حوار صحفي، ولكنه يعني ما يقوله منذ وجوده على سدة الحكم منذ 6 سنوات، واللي فاهمه من كلامه أن السياسة يجب أن تعود.. ده اللي فاهمه من كلامه إن الرأي حر ولا قيد على رأي، حتى لو اعترضوا على سياسات الدولة والحكومة".

وتابع الإعلامي: "النقاش يجب أن يكون موضوعيًّا وأن الناس أحرار في آرائهم، وأول ميزان حقيقي لتفعيل كلام الرئيس السيسي أن كل شاب صاحب رأي قد سُجن وحُبس بسبب رأيه عليه أن يخرج فورًا.. وأنا باقول إن ده رأي القيادة السياسة، ويجب على وسائل الإعلام فتح أبوابها أمام شباب مصر عشان يقولوا آراءهم".

فيديو قد يعجبك: