إعلان

محفظة البطاقات الائتمانية ببنك القاهرة ترتفع إلى مليار جنيه بنهاية 2022

11:59 ص السبت 21 يناير 2023

محفظة البطاقات الائتمانية ببنك القاهرة ترتفع إلى م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- منال المصري:

أعلن بنك القاهرة، وصول حجم محفظة البطاقات الائتمانية بالبنك إلى مليار جنيه بنهاية عام 2022 بمعدل نمو 48% مقارنة بنهاية العام قبل الماضي.

وقال طارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، في بيان للبنك اليوم السبت، إن معدل نمو محفظة الائتمان بالبنك يعد واحداً من أكبر معدلات النمو بالقطاع المصرفي مقارنة بحجم محفظة البنك، مرجعا ذلك إلى الجهود المتواصلة التي يبذلها الموظفون لتحقيق الاستراتيجية التوسعية بما يتناسب مع حجم البنك ومكانته بالقطاع المصرفي.

وقال أحمد عفت، نائب الرئيس التنفيذي للبنك، إن بنك القاهرة يقدم لعملائه باقة من الخدمات والمنتجات المصرفية التي تتناسب مع احتياجات وتطلعات مختلف شرائح العملاء، مؤكداً تضاعف حجم محفظة البطاقات الائتمانية 5 مرات، فضلاُ عن تضاعف حجم الإصدارات 3 مرات وذلك على مدار السنوات الأربعة الماضية.

وقال محمد ثروت، الرئيس التنفيذي لبنك القاهرة للتجزئة المصرفية، إن هذا الإنجاز يعد استكمالاً للجهود المتواصلة التي حققتها مجموعة التجزئة المصرفية بالبنك على مدار الأعوام السابقة عبر محاور عديدة أبرزها التوسع في المنتجات، وتقديم جميع فئات البطاقات التي تتناسب مع متطلبات كافة شرائح العملاء.

وأشار إلى إضافة باقة متنوعة من المزايا ومنها خدمة الكود الآمن وبرنامج المكافآت وكشف الحساب على البريد الإلكتروني.

وأكد بنك القاهرة حرصه على تنفيذ العديد من الحملات والعروض التسويقية خلال عام 2022 لجذب وتشجيع العملاء على زيادة الاستخدامات، وإضافة برامج التقسيط بدون فوائد مع باقة مميزة من التجار.

وأشار إلى طرح برامج تقسيط أخري لجميع المعاملات، كما استحدث البنك فريقا متخصصا للعمل على التواصل مع العملاء في جميع المراحل المتعلقة بالبطاقات، بحسب بيان البنك.

فيديو قد يعجبك: