إعلان

البنك الأهلي يعيد افتتاح أقدم فروعه بشارع ثروت بعد انتهاء أعمال تطويره

11:11 ص الأحد 19 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

افتتح هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، فرع شارع "ثروت" بوسط البلد بمحافظة القاهرة بعد الانتهاء من كافة أعمال التطوير الشاملة للفرع.

وقال عكاشة، في بيان اليوم الأحد إن فرع ثروت يعد من أقدم فروع البنك الأهلي المصري بالقاهرة، حيث افتتح مبنى الفرع عام 1964، وهو ما شجع إدارة البنك على إدراج مبنى فرع ثروت في خطة التطوير الشامل في أحد أكثر الشوارع حيوية، إذ يتوسط شارع عبد الخالق ثروت ويتميز بتصميمه الهندسي الفريد وطابعه المميز الذي يتماشى مع المباني العريقة بوسط القاهرة.

وبحسب البيان حضر الافتتاح يحيى أبوالفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري وقيادات مناطق فروع البنك وفريق عمل الفرع.

وقال يحيى أبو الفتوح، أن الفرع يتكون من ثلاثة أدوار وقد تم إعادة تصميمه ليشتمل على فرع إلكتروني تتضمن ل 3 ماكينات ATM و2 كاونتر استقبال لأربعة موظفين و10 مكاتب تللر و10 مكاتب خدمة عملاء وصالة انتظار كبيرة، ومنطقة البلاتينيوم متضمنة 4 تللر و4 مكاتب خدمة كبار عملاء.

وأوضح أنه تم تزويد الفرع بكافة الوسائل الانشائية والتكنولوجية الحديثة اللازمة لتقديم أفضل خدمة للعملاء، حيث أن الفرع يخدم فئة كبيرة ومتباينة من العملاء نظرا لموقعه الجغرافي المميز في قلب القاهرة.

وقال أشرف البكري، رئيس المشروعات بالبنك الأهلي المصري أن عملية تطوير فرع ثروت واجهت العديد من التحديات نظرا لضرورة الحفاظ على الطابع التراثي لمبنى الفرع وعدم المساس بالعناصر الانشائية له مع التدخل المناسب لإجراء عمليات التطوير بما يتماشى مع الطابع المعماري الحديث والهوية المؤسسية المميزة للبنك.

وبحسب البكري، تم إعادة تصميم القبو الكبير بسقف صالة الفرع من خلال عمل تشكيلات مضيئة لتوحي في النهاية بالإضاءة الطبيعية، والتي اعتمد عليها في التصميم الأصلي للمكان ولتعطي للمكان ثراء وفخامة.

فيديو قد يعجبك: