إعلان

كونتكت للتمويل تتعاقد مع "الأهلي صبور" لتقسيط عضوية نادي بلاتينوم الرياضي

06:46 م الثلاثاء 31 أغسطس 2021

كونتكت للتمويل تتعاقد مع ''الأهلي صبور'' لتقسيط عض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- منال المصري:

وقعت شركة كونتكت للتمويل، اليوم الثلاثاء، اتفاقية شراكة مع شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية لتمويل أقساط عضويات نادي بلاتينوم الرياضي بالقاهرة الجديدة.

وخلال مؤتمر صحفي اليوم، وقع الاتفاقية سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة، والمهندس أحمد صبور الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي صبور بحضور حازم موسى رئيس مجلس إدارة شركة كونتكت، وشريف سلطان، المدير التنفيذي لشركة الأهلي صبور، وعدد كبير من مسؤولي الشركتين.

وبموجب هذه الاتفاقية تمول شركة كونتكت أقساط عضوية نادي بلاتينوم الرياضي المملوك لشركة الأهلي صبور لتشجيعهم على الانضمام للنادي من خلال تقسيط القيمة المالية المستحقة بنسبة 100% لإجمالي قيمة العضوية على فترة سداد تتراوح بين 3 إلى 5 سنوات بقسط شهري يتراوح من 3500 إلى 5 آلاف جنيه .

وقال سعيد زعتر إن شركة كونتكت ستوفر خدمات تمويلية وتأمينية لأعضاء النادي ومميزات مختلفة تيسر حصولهم على العضوية.

وأوضح أن الشركة مع الأهلي صبور ستسهم بشكل كبير في فتح آفاق جديدة لعملائها في مجالات التأمين والوساطة التأمينية وتوفير خدماتها لعملاء نادي الاهلي صبور وكذلك بمختلف مشروعاتها.

وأضاف زعتر أن القطاع المالي غير المصرفي يشهد تطورا عن طريق توفير حلول متكاملة تلبي احتياجات العميل بكفاءة وهو ما يبرز أداء الشركة في السوق المصري حيث تقدم كونتكت خدماتها ومنتجاتها لأكثر من 20 عاما لمزاولة نشاط التمويل الاستهلاكي.

وقال أحمد صبور إن شركته كانت حريصة على إتمام هذه الاتفاقية إيمانًا بأهميتها القصوى لتعزيز ثقة عملائهم وتأكيدا على التزامهم التام بتوفير أفضل الخدمات بمختلف مشروعاتهم (السكنية والتجارية والسياحية والأندية الرياضية والاجتماعية).
وأكد على أن شركته تخطط للتوسع في إنشاء نوادي جديدة في غرب وشرق القاهرة.

ويقع نادي بلاتينوم الرياضي بالقاهرة الجديدة بمنطقة التجمع الخامس على مساحة 28 فدان، وقريبا من مدينة الرحاب وطريق السويس .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان