إعلان

بنك مصر يوقع مذكرة تفاهم مع "MoneyFellows" لتسهيل طرق الدفع الإلكتروني

03:58 م الخميس 06 مايو 2021

بنك مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

قال بنك مصر، في بيان له اليوم الخميس، إنه وقع مذكرة تفاهم مع شركة تطبيق "MoneyFellows" للجمعيات الإلكترونية، ستسهم في توسع خدمات الشركة وتوفير المزيد من الخدمات المالية الإلكترونية وتسهيل طرق الدفع الإلكتروني وزيادة الثقة بين المستخدم والتطبيق.

وأضاف البنك أنه بموجب المذكرة سيقدم خدمات الدفع الخاصة به وتيسيرها لمستخدمي "Money Fellows"، كما سيوفر وسائل للتحصيل التي يحتاجها مستخدمي الجمعيات الإلكترونية.

وذكر أن الطرفين سيقومان- معاً- باكتشاف ووضع إطار للعمل يخدم عملاء "MoneyFellows" وتحديد خارطة طريق توفر للمستخدمين أنسب الحلول وأسهلها سواءً للجمعيات أو الخدمات الأخرى التي ستنتج عن ذلك التعاون ويشمل حزمة من منتجات الدفع والتحصيل.

وأشار إلى أنه في مجال المدفوعات سيقدم بنك مصر خدمة المدفوعات الإلكترونية التي تمكن عملاء الشركة من سداد المبلغ المستحق إلكترونياً بالبطاقات البنكية أو المحافظ الإلكترونية عن طريق رمز الاستجابة السريع "QR Code".

وبحسب البيان، شهدت شركة "MoneyFellows" تطوراً ملحوظاً في الأعوام الأربعة الماضية حتى وصل عدد مستخدميها إلى أكثر من مليون مستخدم، كما استطاع التطبيق لفت انتباه العديد من المستثمرين حتى وصل إجمالي الاستثمارات إلى أكثر من 6 ملايين دولار.

ومن خلال تطبيق الشركة يستطيع المستخدم الاشتراك في الجمعية المناسبة لاحتياجاته عن طريق تحديد المبلغ، والمدة، وموعد القبض، وطريقة دفع واستلام الجمعية، كما توفر الشركة أيضاً خدمات متعددة عن طريق الجمعيات لتوفير خدمات مالية متكاملة لمستخدمي التطبيق، بحسب البيان.

وقال إيهاب درة، رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية ببنك مصر، إن هذا التعاون سيكون بمثابة نقلة نوعية في عالم التكنولوجيا المالية وإسهاما كبيرا في توسع وانتشار خدمات التطبيق وتوثيقاً لمدى تعاون بنك مصر مع الشركات الصغيرة والمتوسطة ودعمهما للتحول الرقمي ومساندة غير المتعاملين مع البنوك والجهات المصرفية.

وأضاف أن التعاون يعد أيضا تأكيداً لمدى التزام البنك وإصراره على دعم مختلف الجهات، والمنصات المالية الإلكترونية، ومواكبته لمتطلبات العصر، والتحول الإلكتروني، وتشجيعه على توسع وانتشار تلك الخدمات وتوسع انتشار الاقتصاد الرقمي بشكلٍ عام.

ومن جانبه، قال أحمد وادي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "MoneyFellows": "هذا التعاون سيتيح لنا توفير المزيد من الخدمات وتحسين الخدمات المتوفرة."

وأضاف: "أهم ما سيُحدثه هذا الاتفاق هو تحقيق الشمول المالي لقطاع كبير من المواطنين وتوفير الخدمات المالية لمن هم بلا حسابات أو دعم مالي وهذا هو اتجاه الدولة".

فيديو قد يعجبك: