إعلان

بنك القاهرة يطلق تطبيقًا لتأمين خدمات ومعاملات الإنترنت البنكي

03:44 م الأحد 18 أبريل 2021

بنك القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت منال المصري:

أعلن بنك القاهرة عن إطلاق تطبيق رمز الأمان BDC Token بهدف مساعدة عملائه على إنهاء معاملاتهم البنكية عبر خدمة الإنترنت البنكي بسهولة وأمان.

ويتيح البنك تحميل التطبيق من على جوجل بلاي أو آب ستور أو هواوي أب ستور من على الهاتف المحمول الخاص بالعميل.

وتفعيل رمز الامان يتم في خطوات محددة تشمل الدخول على خدمة الإنترنت بنكي الخاصة بالعميل من جهاز كمبيوتر مزود بخدمة الإنترنت، بحسب فيديو نشره البنك على صفحته الرسمية على الفيسبوك.

وبعد الدخول يتم الضغط من الصفحة الرئيسية لخدمة الإنترنت على رمز المفتاح ثم تظهر رسالة لشرح خطوات التفعيل ثم يتم الضغط على رسالة بأنك لست هاكرز والضغط على زر التفعيل من نفس الصفحة.

وبعد هذه الخطوات يرسل البنك رقمًا سريًا مؤقتًا في رسالة نصية على الهاتف الخاص بالعميل والمسجل في البنك ثم يتم الضغط على تحديث مايكروسوفت وادخال الرقم التعريفي الخاص بخدمة الإنترنت البنكي للعميل والرقم السري المؤقت المرسل له.

وبعد هذه الخطوات يتم ظهور علامة (كيو آر كود) وهو الذي يقرأ من خلال تطبيق BDC Token الذي تم تحميله على الهاتف المحمول وبعد مسح رمز كيو آر كود يتم تكوين رقم سري من 4 أرقام أو ببصمة الأصبع في حال الهاتف الخاص بالعميل يسمح بذلك ليحصل العميل على حماية كبيرة على تعاملاته المصرفية إلكترونيا.

فيديو قد يعجبك: