إعلان

البنك العقاري يفتتح فرعا جديدا في سوهاج خلال الأسبوع الجاري

03:55 م الإثنين 22 فبراير 2021

البنك العقاري المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال وليد ناجي، نائب رئيس مجلس إدارة البنك العقاري المصري، إن البنك سيفتتح فرعه الجديد في محافظة سوهاج خلال الأسبوع الجاري، وذلك في إطار هدف البنك تحقيق الانتشار الجغرافي، وتسهيل تقديم الخدمات المصرفية وجذب غير المتعاملين مع الجهاز المصرفي.

وأضاف ناجي، لمصراوي، أن البنك يعتزم إطلاق من فرعين إلى 3 فروع جديدة خلال العام الجاري لدعم خطة البنك المركزي لتحقيق الشمول المالي مع تزويد الفروع بأحدث الأجهزة والأنظمة الإلكترونية الجديدة.

وذكر أن خطة البنك تستهدف التوسع في إطلاق منتجات إلكترونية خلال الفترة المقبلة بهدف ميكنة المدفوعات تدعيما لرؤية المجلس القومي للمدفوعات والبنك المركزي وخاصة بعد زيادة وعي العملاء بشأن استخدام الخدمات الرقمية تجنبا لعدوى فيروس كورونا.

وكان مدحت قمر، رئيس البنك العقاري المصري، قال في تصريحات سابقة لمصراوي، إن مرحلة تطوير البنك تعمل على تحسين مستوى الحلول البنكية لضبط الخدمات المُقدمة للعملاء وتطويرها، سواء كانت على مستوى الحسابات البنكية أو المدفوعات والحوالات، وتطوير منظومة القنوات الإلكترونية من خلال تحديث شبكة الصراف الآلي.

وأضاف قمر أنه تم نقل شبكة الـ "ATMs" من السويتش القديم ذي الإمكانيات المحدودة إلى نظام متطور "IST-Switch"، وتقديم خدمات جديدة منها الإيداع النقدي، والتبرعات، وخدمات فوري.

كما يسعى البنك العقاري إلى ابتكار منتجات وخدمات مصرفية حديثة تلبي حاجة العملاء في السوق المصري، حيث تم إطلاق مجموعة جديدة من منتجات القروض الشخصية لاستقطاب أكبر شريحة من عملاء السوق المصرفي، بحسب رئيس البنك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان