إعلان

بنك ناصر يبدأ اليوم صرف معاشات شهر ديسمبر على 3 شرائح

10:04 ص الثلاثاء 01 ديسمبر 2020

بنك ناصر الاجتماعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين سليم:

طلبت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر ديسمبر من بنك ناصر الاجتماعي، اعتبارًا من اليوم الثلاثاء.

وقال محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، في بيان للبنك إنه حرص على تقديم أفضل الخدمات وتوفير كل ما فيه راحة لأصحاب المعاشات ومواجهة متطلباتهم وعدم تأخر الصرف لهم.

وأضاف أنه أصدر تعليماته إلى جميع مديري وموظفي الفروع بتغذية كافة ماكينات الصراف الآلي بحدودها القصوى من النقدية باستمرار، فضلا عن تعزيز عدد الصرافين على الشبابيك.

وأضاف عشماوي أنه في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد تم التنبيه على كافة الفروع بضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية التي تحد من انتشار الفيروس مع وجوب الالتزام بجدول تقسيم صرف المعاشات على شرائح منعا للتزاحم.

وأوضح أنه تم تقسيم الشرائح إلى الشريحة الأولى لأصحاب المعاشات الأقل من 1000 جنيه سيصرفون يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين 1 و2 ديسمبر.

أما الشريحة الثانية لأصحاب المعاشات أقل من 2000 جنيه يومي الخميس والأحد الموافقين 3 و6 ديسمبر والشريحة الثالثة لأصحاب المعاشات الأعلى من 2000جنيه يومي الأثنين والثلاثاء الموافقين 7 و8 ديسمبر.

وبحسب عشماوي سيكون الصرف متاحًا في أكثر من منفذ لصرف المعاشات والمرتبات من بينها الصرف من خلال الفروع البالغ عددها 93 فرعا أو الصرف من خلال بطاقات الصراف الآلي "ATM" سواء الماكينات الخاصة بالبنك أو البنوك الأخرى مع التزام البنك بعدم احتساب عمولات السحب وفقا لتعليمات البنك المركزي.

وقال إنه يمكن الصرف من خلال 2000 منفذ من منافذ شركة فوري الرائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية والخدمات المالية وذلك حرصا على سلامة العملاء من أصحاب المعاشات والمرتبات.

يذكر أن البنك يقدم خدماتة لأكثر من 520 ألف عميل معاشات ومرتبات.

فيديو قد يعجبك: