إعلان

"حماة الوطن": المشاركة بالانتخابات تحولت لمظاهرة حب

01:40 م الأربعاء 28 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

قال اللواء محمد الغباشي، مساعد رئيس حزب حماة الوطن، إن اليومين الأول والثاني من الانتخابات الرئاسية، شهدت إقبالًا طيبًا من المواطنين، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان وسط فرحة وسعادة كبيرة، وتحولت المشاركة الانتخابية إلى مظاهرة حب طمعا في مستقبل أفضل للوطن وإظهاره بصورة مشرفة تليق به أمام العالم.

وأضاف مساعد رئيس الحزب، في بيان، اليوم الأربعاء، أن غرفة العمليات المركزية بالحزب، أكدت عدم وجود أي شكاوى مؤثرة على سير العملية الانتخابية، وكان أبرز الشكاوى تأخر فتح بعض اللجان.

وتابع، أن الحزب رصد مشاركة غير مسبوقة لذوي الاحتياجات الخاصة، وحشودًا كبيرة بالصعيد وتواجد الشباب في الطوابير وخروج السيدات بمحافظات الوجه البحري بكثافة.

وأضاف الغباشي، أن غرفة العمليات ردت على استفسارات عدد كبير من المواطنين الوافدين الذين يرغبون في التصويت، وكان أغلبها في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية.

وتجري الانتخابات الرئاسية المصرية على مدار 3 أيام بجميع المحافظات المصرية، بدءًا من الاثنين 26 مارس، وحتى الأربعاء 28 مارس، ويتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونًا و78 ألفًا و138 ناخبًا، موزعين على 13 ألفا و706 لجانٍ فرعية، على مستوى الجمهورية و367 لجنة عامة في الداخل.

​تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: