إعلان

"الاستعلامات": تعاملنا مع 3 شكاوى لوسائل الإعلام الأجنبية

03:08 م الثلاثاء 27 مارس 2018

الهيئة العامة للاستعلامات

كتب- مصطفى علي:

تستمر غرفة عمليات الهيئة العامة للاستعلامات في التواصل المباشر مع المراسلين الأجانب المقيمين والزائرين؛ لمتابعة تغطيتهم الإعلامية للانتخابات الرئاسية، لليوم الثاني على التوالي، منذ بداية فتح اللجان الانتخابية في التاسعة صباحًا وبدء عملية التصويت.

وبحسب بيان صحفي صادر عن الهيئة، اليوم الثلاثاء، تواصل أعضاء غرفة عمليات الهيئة العامة للاستعلامات مع ممثلي 175 وسيلة إعلامية منهم: 148 معتمدًا ومقيمًا ممثلين لـ 14 جهة إعلامية آسيوية و71 عربية، و45 أمريكية، إضافة الى 18 أوروبية، منذ بدء عملية التصويت وحتي الساعة الثانية ظهرًا بمحافظات القاهرة والجيزة والاسكندرية.

وسجلت غرفة العمليات 3 شكاوى واستفسارات من المراسلين المقيمين تركزت حول مشاكل في دخول مراكز التصويت، وهو ما يعادل نسبة 2% من إجمالي هؤلاء المراسلين، وجرى التعامل معها وحلها بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للانتخابات والجهات المعنية.

كما تواصلت غرفة العمليات من ممثلي عدد 27 وسيلة إعلامية زائرين، وأفادوا بعدم وجود شكاوى أو صعوبات أثناء تغطيتهم الإعلامية.

وأكد البيان أن غرفة عمليات الهيئة العامة للاستعلامات، تعمل على مدار الساعة وتتواصل مع كل ممثلي وسائل الإعلام الأجنبية المقيمين والزائرين المصرح لهم بتغطية الانتخابات، والبالغ عددهم 680 مراسلًا مقيمًا وزائرًا لحل جميع الصعوبات والمشكلات التي قد تواجههم أثناء تغطيتهم الإعلامية، وكذلك الرد على استفساراتهم من خلال الخط الساخن 16149.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: