إعلان

أتوبيسات "أبوزهاد" تواصل نقل المصريين في السعودية للتصويت بالانتخابات- صور

02:10 م السبت 17 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود رمزي:

قال النائب خالد صالح أبوزهاد، عضو مجلس النواب عن دائرة جهينة بسوهاج، إن الاتوبيسات التي خصصها لنقل المصريين في الخارج سواء إلى السفارة المصرية بالرياض، أو القنصلية بجدة، تواصل نقل المصريين والذي يزيد عددهم باستمرار ويقفون في صفوف ضخمة للإدلاء بأصواتهم.

وأضاف "أبوزهاد"، في بيان، اليوم السبت، أن المصريين في الخارج ضربوا أروع الأمثلة وكثافتهم في التصويت رسالة للداخل على ضرورة أن يقف المصريون أمام اللجان للمشاركة بكل قوة في الانتخابات الرئاسية

وتقدم "أبوزهاد" بالشكر لأعضاء السفارة والقنصلية المصرية بالرياض وجدة على تعاونهم الكبير في خروج المشهد بهذا الشكل المميز والمشرف.

وانطلقت الانتخابات الرئاسية للمصريين في الخارج، أمس الجمعة، وتستمر حتى الأحد المقبل.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، الانتهاء من توفير جميع الأوراق والمستلزمات والمتطلبات بداخل مقار جميع السفارات والقنصليات بالخارج.

يذكر أن المصريين في الخارج دخلوا اعتبارا من أول أمس الأربعاء مرحلة الصمت الانتخابي، وفقا لقرار الهيئة الوطنية للانتخابات.

ويتنافس في هذه الانتخابات، الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، مع رئيس حزب الغد، موسى مصطفى موسى.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات في الداخل في الفترة من الـ26 وحتى الـ28 من مارس الجاري.

وتنتهى عمليات فرز الأصوات بحلول الخميس الموافق 29 مارس، على أن تستقبل الهيئة الوطنية للانتخابات الطعون في اليوم التالي ليكون البت فيها يومي السبت والأحد الموافقين 31 مارس و1 إبريل لتعلن نتائج هذه الجولة في الثاني من أبريل.​

فيديو قد يعجبك: