إعلان

بالصور- إقبال كثيف على التصويت بمركزي أبنوب وأسيوط

04:55 م الإثنين 26 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- أسامة صديق:

قال المهندس نبيل الطيبي رئيس مركز ومدينة أسيوط، اليوم الاثنين، إن عدد المراكز الانتخابية بالمركز 43 مركزًا وعدد الجان الفرعية إلى 63 لجنة، وإجمالي عدد الناخبين في المركز يصل إلى 292 ألف و246 مواطنًا، موضحًا أن الاقبال في قرى المركز كثيف جدًا خاصة في القرى الكبرى ومنها درنكه ومنقباد وبني حسين والزاوية وموشا.

وأشار اللواء أشرف البيه، رئيس مركز أبنوب، إلى أن قرى مركز أبنوب شهدت إقبالًا من الناخبين على مراكز الاقتراع والتي بلغ عدددها 36 مركزًا بـ48 لجنة فرعية، منوهًا إلى أن عدد الناخبين في مركز أبنوب يصل إلى 228 ألف و413 ناخبًا.

جاءت تلك التصريحات خلال تفقد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، اليوم الاثنين، لمحيط اللجان الانتخابية بمدرسة الشهيد أحمد عبدالمحسن صالح بقرية درنكة التابعة لمركز أسيوط حيث كان في استقباله نبيل الطيبي، رئيس مركز ومدينة أسيوط ومدرسة كوم أبو شيل التابعة لمركز أبنوب وكان في استقباله اللواء أشرف البيه رئيس مركز ومدينة ابنوب.

وقال محافظ أسيوط، إن المشاركة في الانتخابات بالإضافة إلى إنه واجب دستوري فإنه حق للوطن علينا جميعًا أن نشارك في بناء المستقبل من أجلنا ومن أجل الأجيال القادمة داعيًا الجميع إلى المشاركة الايجابية.

وتضم محافظة أسيوط تضم 15 لجنة عامة، و497 مركزا انتخابيا، و599 لجنة فرعية، ويصل إجمالي الناخبين إلي مليونين و563 ألفا و259 ناخبا.

وانطلقت انتخابات الرئاسة، اليوم، في تمام الساعة التاسعة صباحا، وتستمر لثلاثة أيام، ويتنافس خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية.
تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان