مرتضى منصور يوجه كلمة للشباب في أول يوم انتخابات

05:08 م الأحد 18 أكتوبر 2015
مرتضى منصور يوجه كلمة للشباب في أول يوم انتخابات

المستشار مرتضى منصور

كتب - شريف أيمن:

طالب المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، المصريين بالتوجه إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية، مؤكدًا أنه واجب تجاه الوطن ويجب تأديته.

وأضاف منصور -خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "مصر تقرر"، الذي يذاع على قناة "دريم ٢"- اليوم الخميس، أنه يجب على رئاسة الوزراء، اعتبار، غد الإثنين، إجازة رسمية، حتى يتمكن جميع موظفي الدولة من الإدلاء بأصواتهم".

ووجه منصور كلمة للشباب، قائلًا:"سيبك من البانيو والحمام ١٠ دقايق بس انزل انتخب واطلع تاني، أو بدل ما تقعد على القهوة مش لاقي شغل، روح انتخب، لأن البرلمان ده هو اللي هيمثلك".

وتابع: "يجب توقيع غرامة على من يتخلف عن المشاركة في الانتخابات، وأنا لفيت على معظم اللجان انهاردة، وأحب أقول للناس إن مفيش تزوير هيحصل، عندنا أمن محترم يحمي اللجان".

وانطلقت اليوم الأحد المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية (مجلس النواب) وسط إجراءات أمنية مشددة.

وفتحت مراكز الاقتراع في 14 محافظة أبوابها لاستقبال الناخبين في التاسعة بتوقيت القاهرة، على أن يستمر التصويت حتى التاسعة مساء. ويستمر التصويت يوم غد أيضا.

وتجرى هذه الجولة في 14 محافظة من محافظات الجمهورية السبعة وعشرين، وتشمل المحافظات مناطق جنوب وغرب البلاد. ومن المقرر إجراء الانتخابات في محافظات وسط وشرق البلاد نهاية نوفمبر المقبل.

ويحق لأكثر من 24 مليون ألف ناخب الإدلاء بأصواتهم في هذه الجولة التي سيتم خلالها حسم 286 مقعدا.

ويشارك في تأمين هذه الجولة نحو 260 ألف فرد من قوات الجيش والشرطة.

 

إعلان

إعلان