إعلان

جامعة عين شمس تعلن نتائج مهرجان الاكتفاء الذاتي للتمثيل المسرحي 2023-2024

02:34 م الخميس 18 يناير 2024

الدكتور محمد ضياء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر كامل:

أعلن قطاع التعليم والطلاب بجامعة عين شمس، نتائج مهرجان الاكتفاء الذاتي للتمثيل المسرحي للعام الجامعي 2023-2024، برعاية الدكتور محمد ضياء، رئيس جامعة عين شمس، وتحت الإشراف الإداري لإبراهيم سعيد حمزة، أين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب.

فاز بالمركز الأول: كلية الآداب عن العرض المسرحي "حياة شخص ما" من تأليف وإخراج محمد رضا، وفاز بالمركز الثاني كلية التربية النوعية عن العرض المسرحي "مخلفات مصنع الكرتون" من تأليف محمد السوري وإخراج إفرايم كامل.

وحصد المركز الثالث، كلية التربية عن العرض المسرحي "تاجر البندقية" لـ "وليم شكسبير" من إخراج يوسف محمد، وفاز بالمركز الرابع كلية الهندسة عن العرض المسرحي "إنسان سعيد" من تأليف سعید سالمان وإخراج جورج جيهام.

وحصد المركز الخامس، كلية الألسن عن العرض المسرحي "الأشجار تموت واقفة" إعداد طارق رجب وإخراج زياد القاضي، ونال المركز السادس كلية الحاسبات والمعلومات عن العرض المسرحي "ليالي الأنس" من تأليف محمود جمال وإخراج يوسف عماد.

كما فاز بالمركز السابع كلية البنات عن العرض المسرحي "في منتصف الخريف" من تأليف محمد السوري وإخراج جيسيكا صفوت، وحصد المركز الثامن كلية التجارة عن العرض المسرحي "أول من رأى الشمس" من تأليف محمد عادل وإخراج محمود توفيق.

وفي المركز التاسع جاءت كلية الحقوق عن العرض المسرحي "اختلال" من تأليف مجيب أحمد وإخراج أحمد نادي، وعلى المركز العاشر فازت كلية الزراعة عن العرض المسرحي "مرسل إلى" من تأليف طه زغلول وإخراج عمر علي، وحصد المركز الحادي عشر كلية الطب عن العرض المسرحي "تحت الأنقاض" من إعداد وإخراج سارة محمد.

وفاز بالمركز الثاني عشر كلية طب الأسنان عن العرض المسرحي "مخبز السيد لويز" من تأليف وإخراج أبانوب مجدي، وختاما المركز الثالث عشر وحصلت عليه كلية العلوم عن العرض المسرحي "رقصة إدراك" من إعداد أحمد هشام وإخراج أحمد هشام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان