إعلان

بروتوكول تعاون بين جامعة الإسكندرية وصندوق تطوير التعليم- صور

12:02 م الثلاثاء 17 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

وقع الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتور أحمد الحيوي، أمين عام صندوق تطوير التعليم التابع لرئاسة مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، بروتوكول تعاون.

ويهدف البرتوكول لتنسيق الجهود فيما يتعلق بتقديم الاستشارات الهندسية، وتدريب أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بالجامعة المصرية التكنولوجية، وانتداب الخبراء من جامعة الإسكندرية.

شهد توقيع البروتوكول كل من الدكتور سعيد علام، القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور وليد عبد العظيم، وكيل كلية الهندسة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عبد العزيز عمارة، المدير التنفيذي لمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات.

وأشار رئيس جامعة الإسكندرية، إلى حرص الجامعة على التعاون مع صندوق تطوير التعليم بما يحقق أولويات خطة التنمية المستدامة للدولة "رؤية مصر 2030" وتقديم نموذج للتعاون بين الجانبين بما يسهم في تقديم خريجين على أعلى مستوى لتلبية متطلبات سوق العمل.

وأوضح قنصوه، أن الجامعة من خلال هذا البروتوكول ستقوم بتقديم الاستشارات الهندسية لمباني ومنشآت الجامعة المصرية التكنولوجية، وذلك من خلال المركز الهندسي جامعة الإسكندرية، وتقديم مجموعة من الحقائب التدريبية الملائمة والمعتمدة محلياً ودولياً.

ومن جانبه، لفت أمين عام صندوق تطوير التعليم، إلى دور الصندوق كحاضنة لإنشاء مشروعات ونماذج تعليمية مبتكرة في قطاعات التعليم المختلفة بما في ذلك التعليم العام والعالي والفني والتدريب المهني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان