إعلان

تقديم الكليات العسكرية 2022.. بدء سحب الملفات اليوم

12:03 م السبت 30 يوليه 2022

الكليات الحربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

فتحت القوات المسلحة، اليوم السبت 30 يوليو 2022 باب سحب الملفات للمتقدمين للكليات العسكرية وذلك من مكتب التنسيق بالكلية الحربية بمصر الجديدة.

ويكون سحب الملفات والتقديم اعتبارا من اليوم السبت وحتى الخميس 8 سبتمبر 2022، حيث يتم إجراء اختبار السمات الشخصية والقدرات الذهنية في نفس يوم سحب الملف.

كان قد تم بدء تسجيل البيانات الابتدائية على الصفحة الرسمية لموقع مكتب تنسيق القبول بالأكاديمية والكليات العسكرية على الإنترنت.. من هنا tansiq . mod . gov. eg اعتبارا من يوم الثلاثاء الماضي وحتى يوم الثلاثاء الموافق 06/09/ 2022 ويتم تحديد موعد الحضور لسحب الملف إلكترونيا وذلك بهدف تقليل كثافة الحضور في اليوم الواحد.

وكان الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قد صدق على الإعلان عن قبول دفعة جديدة بالأكاديمية العسكرية المصرية (حربية – بحرية – جوية – دفاع جوي) والكليات العسكرية (الكلية الفنية العسكرية – كلية الطب بالقوات المسلحة – الكلية العسكرية التكنولوجية) من حملة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية والشهادات المعادلة وحملة الشهادات الثانوية الصناعية وما يعادلها وخريجي الجامعات الحكومية والخاصة حملة المؤهلات العليا دفعة أكتوبر 2022.​

فيديو قد يعجبك: