إعلان

توجيه مهم من التعليم للمتقدمين بمسابقة 11 ألف معلم (تفاصيل)

10:52 ص الأحد 10 مارس 2024

الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد فتحي:

وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال حواره مع المعلمين المتقدمين لمسابقة شغل 11 ألفا و١١٤ وظيفة معلم مساعد، بأهمية الاستعداد لاستكمال باقي مسار الاختبارات التي بدأت باختبارات الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ومرورًا بدورة التأهيل التربوى والحقيبة التدريبية الذهنية والبدنية.

وأضاف الوزير خلال تفقده اختبارات المتقدمين للمسابقة اليوم، أن الاستعدادات المطلوبة بهدف تأهيلهم لمرحلة اجتياز التدريبات النهائية التي تعقدها جهة معنية تمهيدًا لتعيينهم في مختلف محافظات الجمهورية، وهو ما ينعكس بشكل مباشر على النهوض بالمستوى التعليمي للطلاب وبالمنظومة التعليمية للدولة.

وناشد حجازي المعلمين المتقدمين للمسابقة بعدم الانسياق خلف الشائعات واستقاء المعلومات من منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن كافة الخطوات المتعلقة بالمسابقة يتم الإعلان عنها بشكل رسمي وبتواصل مباشر مع المتقدمين.

يذكر أن الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، استقبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث تفقدا سير امتحانات المتقدمين لمسابقة شغل ١١ ألفا و ١١٤ وظيفة معلم مساعد للعام الثالث بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان