إعلان

وزير التعليم يوجه بإلحاق الأولى بكفر الشيخ بمدرسة STEM عقب اجتيازها الاختبارات

10:56 م السبت 10 يونيو 2023

الدكتور رضا حجازي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

أجرى الدكتور رضا حجازي اتصالا هاتفيا بالطالبة منة الله عماد الأول مكرر على محافظة كفر الشيخ بالمرحلة الإعدادية لتهنئتها بحصولها على المركز الأول، موجها لها خالص الامنيات بالنجاح والتوفيق الدائم.

ووجه وزير التعليم، بالتحاق الطالبة منة الله بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM، بناء على رغبتها، وذلك عقب اجتيازها الاختبارات المقررة للالتحاق بالمدرسة، على أن تتحمل الوزارة كافة مصاريفها الدراسية طوال السنوات الثلاثة للدراسة بشرط استمرار تفوقها.

وأكد الدكتور رضا حجازي أن الوزارة لا تتوانى عن دعم المتفوقين والموهوبين ورعايتهم بكافة السبل المتاحة لإتاحة الفرصة لهم لأن يكونوا عناصر فاعلة ومؤثرة في مستقبل الوطن.

يذكر أن الأكاديمية الوطنية للتدريب ومؤسسة حياة كريمة أعلنتا في بيان مشترك بينهم عن تبنيهم الطالبة المتفوقة "منة الله عماد" والتي حصلت على المركز الأول على المرحلة الإعدادية وذلك على مستوى محافظة كفر الشيخ.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفى إطار المبادرة الرئاسية لتبنى المواهب، والتي كانت قد أطلقتها الأكاديمية الوطنية للتدريب.

وتتكفل كلاً من الأكاديمية الوطنية للتدريب ومؤسسة حياة كريمة بتقديم كافة أوجه الدعم اللازمة للطالبة المتفوقة في كافة مراحلها التعليمية القادمة حتى تخرجها من الجامعة.

يأتي ذلك بناء على توجيهات الرئيس السيسي بتبني الطالبة تعليمياً نظراً لظروفها الأسرية الصعبة، ودعماً لتفوقها العلمى.

فيديو قد يعجبك: