إعلان

لمن حاول الانتحار.. مستشار الحكومة يوجه رسالة لطلاب الثانوية العامة

12:59 م الأحد 14 يوليه 2019

هانى يونس المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

وجه هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، رسالة إلى طلاب الثانوية العامة بعد إعلان النتيجة رسمياً، أمس السبت.

وقال "يونس" عبر حسابه على "فيسبوك" اليوم الأحد: "إلى كل من حاول الانتحار من طلاب وطالبات الثانوية العامة، وإلى كل من اكتأب، واسودت الدنيا في عينيه، وإلى كل من نام مقهورا، وتمنى ألا يخرج عليه الصباح، والله والله والله أدرك ما أنتم فيه وأسركم، ولكن أستحلفكم بالله، هونوا عليكم، فتميزكم في أنفسكم، وليس في كلياتكم".

وأضاف: "كم من أوائل دخلوا الطب، وفشلوا، ولم يحصلوا على أي شىء، وكم من أفذاذ ناجحين في كليات لا يطلقون عليها قمة هونوا عليكم".

وواصل يونس: "لي أصدقاء أعرفهم جيدا، لم يدخلوا ثانوي عام من الأساس، بنوا الآن عمارات، واقتنوا السيارات والفيلات، من عملهم بالقطاع الخاص السر يكمن فيك أنت، وفى إرادتك، وقبل كل شىء، في إرادة الله بشأنك".

واعتمد وزير التربية والتعليم، أمس السبت، نتيجة امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/ 2019.

وأعلن خالد عبد الحكم، أن نسبة النجاح هذا العام بلغت 78.6%، حيث بلغ عدد الأوائل 40 طالبا وطالبة مقسمين 34 طالبا وطالبة بالتعليم العام، و2 طلاب بمدارس المتفوقين STEM، طالب مكفوف، و3 طلاب دمج".

فيديو قد يعجبك: