Masrawy logo white

تفاصيل مرعبة.. ننشر اعترافات المتهم بقتل زوجته وأطفاله الـ6 في مذبحة الفيوم

04:51 م الجمعة 07 مايو 2021
 تفاصيل مرعبة.. ننشر اعترافات المتهم بقتل زوجته وأطفاله الـ6 في مذبحة الفيوم

مذبحة الفيوم

الفيوم - حسين فتحي:

أدلى "ع.أ"، المتهم بقتل زوجته وأطفاله الـ6 في قرية الغرق التابعة لمركز إطسا الفيوم، باعترافات تفصيلية أمام وكيلي النائب العام المستشارين طارق السيد وحسام المغربي، حول ملابسات الواقعة.

كانت قرية الغرق التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، شهدت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة واقعة قتل صاحب مخبز لزوجته وأطفاله الـ6 قبيل فجر اليوم الجمعة.

وقال المتهم خلال اعترافاته إن الديون تراكمت عليه حتى وصلت لـ700 ألف جنيه، ما جعله يفكر في الانتحار، والتخلص من حياته نهائيًا إلى أنه أعد التفكير في الأمر خشية أن يعود الدائنين لمطالبة أولاده وزوجته بعد وفاته.

وأضاف المتهم خلال التحقيقات، أنه فكر في التخلص من أولاده وزوجته اولًا ثم قتل نفسه حتى لا يعرضهم لمثل هذا الموقف - حسب تقديره.

وأوضح المتهم خلال التحقيقات أن بدأ بقتل أطفاله تباعاًا بعد وضعه مخدرًا لهم في مشروب التمر هندي ثم قتلهم جميعًا.

وأكد المتهم أنه عقب ارتكاب الواقعة نزل إلى المخبز، لإشعال النار في نفسه لكي ينتحر إلا أن الأهالي حالوا دون ذلك فذهب إلى قسم الشرطة لتسليم نفسه والاعتراف بارتكاب الواقعة.

وقال "أ.ر" أحد الأهالي: "الخفراء فزعوا على النار اللي ولعت في المحل قبل الفجر علطول، وكله جري يطفي فيها، واكتشفوا وجود أبو أحمد جوا المحل وحالته صعبة جدًا".

وتابع: "الأهالي تمكنوا من إطفاء النار وعندها عرفوا باللي حصل وإنه قتل مراته وولاده في البيت".

وأوضح: "المتهم مش من أهالي البلد في الغرق، لكنه من قرية المعجونة، وواخد مكان بالإيجار في الغرق وقاعد فيه مع عياله، منهم 4 من الزوجة الأولى".

وقال مصدر أمني إن المتهم يدعى "ع.أ" يبلغ من العمر 40 عامًا، صاحب مخبز لـ"العيش الفينو" أقدم قبيل فجر اليوم الجمعة على قتل زوجته وأطفاله في قرية الغرق التابعة لمركز إطسا محافظة الفيوم.

وأوضح المصدر أن المتهم، أقدم أيضًا على إشعال النيران في المخبز الخاص به، وأوضح المصدر أن المتهم "ع" ليس من أهالي قرية الغرق لكنه يسكن في منزل مستأجر بالقرية.

وتلقى اللواء رمزي المزين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد مقتل ربة منزل وأبنائها في قرية الغرق التابعة لمركز إطسا.

وأفادت التحريات الأولية أن المتهم صاحب مخبز "فينو" قتل زوجته "مها.ع.ع" والأبناء "أحمد"، و"محمد"، و"يوسف"، وآلاء"، والتوأم "معتصم"، و"بلال"، جرى تحرير المحضر القانوني اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

اقرأ أيضًا

"7 جثث مُقطعة وعصير تمر هندي".. التحقيقات تكشف لغزًا جديدًا في مذبحة الفيوم

حاول حرق نفسه بعد ذبح زوجته وأطفاله الـ6.. تفاصيل جديدة في "مذبحة الفيوم"

الصور الأولى لموقع "مذبحة الفيوم".. أبٌ يقتل زوجته وأطفالهما الـ6 قبل الفجر

"مذبحة الفيوم".. صاحب مخبز يقتل زوجته وأطفالهما الـ6 قبل السحور

7 ضحايا.. صاحب مخبز يقتل زوجته وأطفاله الـ6 في الفيوم

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
51

إصابات اليوم

7

وفيات اليوم

560

متعافون اليوم

284362

إجمالي الإصابات

16535

إجمالي الوفيات

231259

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي