إعلان

شاهد| "أنا الفريدة" أول فيلم يصور الكعبة المشرفة كما لم ترها من قبل

02:43 م الإثنين 01 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كـتب- علي شبل:

بقعة مباركة، فريدة من نوعها، لا يضاهيها مكان منذ خلق الله الأرض، إنها الكعبة المشرفة ملاذ الأفئدة وغذاء الأرواح المؤمنة، التي جسد جمالها وهيبتها، أو كاد، عمل سينمائي بعنوان "أنا الفريدة"، الذي يصور تفاصيل مدهشة متحدثا عن الآيات البيّنات التي تشهد بتفرّد الكعبة المشرفة وعظم مكانتها داخل قلب كل مسلم في العالم.

ينقل الفيلم القصير، من خلال لقطات سينمائية عالية الجودة، مشاهد للبقعة الفريدة التي يشتاق إليها قلوب المسلمين في شتى بقاع الأرض، كاشفا في 5 دقائق ونصف الدقيقة، تفاصيل دقيقة للكعبة لا تُرى بالعين المجرّدة، ولم يسبق تصويرها من قبل حتى تُوائم نصها الفريد، ويحرّك في المشاهدين مشاعرهم تجاهها، ويحقق الأثر المرجو من إنتاجه.

استغرقت صناعة الفيلم 3 أشهر بما يعادل 960 ساعة استُخدمت فيه أحدث مُعدات التصوير السينمائي، التي أتاحت لفريق العمل تصوير لقطات قريبة جداً، ويُعرض على المنصات الرقمية لـ«هيئة العناية بالحرمين الشريفين».

ويحقق الفيلم رسالة الهيئة في تسليط الضوء على تفرد وروحانية الكعبة، ومعالمها المميزة والنادرة، ودعم قيم السلام والأمن والوحدة الدينية التي تجمع المسلمين من مختلف البلدان والثقافات في المسجد الحرام.

اقرأ أيضًا:

اعرف في رمضان.. 4 خطوات تؤمن بها بيتك من الشيطان وأثره

هل كانت ليلة 21 رمضان ليلة القدر؟.. علماء وفلكيون يرصدون

علي جمعة: يجوز نقل أعضاء من خنزير إلي إنسان فى حالة الضرورة

متى يرفع الأجهزة عن المريض الميت إكلينكيا؟.. على جمعة يحسم الجدل

علي جمعة: تأجير الأرحام حرام لأنه يؤدى لاختلاط الأنساب

أهم الفتاوى والأحكام الشرعية والآراء الدينية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان