إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم دبر لي أمري فإني لا أُحسن التدبير

12:12 ص الثلاثاء 02 يونيو 2020

دعاء في جوف الليل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

اللهم إني فوضت أمري إليك وتوكلت عليك فكن لي خير وكيل ودبر لي أمري فإني لا أُحسِن التدبير يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث اللهم أصلح لي شأني كله ولا تكلنى الى نفسى طرفة عين.

اللهم يا سميع يا عليم.. نسأَلك في هذا اليوم .. أن تعصمنا من الفتن .. ما ظهر منها ما بطن ..وأن تُعَافَِنا من البلايا والمحن.. وأن تصلح حالنا .. وبالنا.. ومالنا وأهلنا .. وأحباءَنا.. وَأَنْ تحفظنا من البلاء والوباء..والغلاء..وسيئ الأسقام .. رَبِّ مقلب القلوب والأبصار ..ثبت قلوبنا على طاعتك..ولا تُزِغ قلوبنا بعد إذ هديتنا..ولا تَفْتنّا في ديننا..واجعل يومنا أفضل من أمسنا..وَغَدِنا أفضل من يومنا..واجعل أفضل أيامنا أواخرها..وخير أعمالنا خواتيمها.. وخير أيامنا يوم نلقاك... يا غفار يا تواب.

اللَّهُمَّ اهْدِنِي لِمَا اخْتُلِفَ فِيهِ مِنَ الْحَقِّ بِإِذْنِكَ، إِنَّكَ تَهْدِي مَنْ تَشَاءُ إِلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ.

اللهم صلّ على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق، والخاتم لما سبق، ناصر الحق بالحق، والهادي إلى صراطك المستقيم وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم.

- للمزيد من الأدعية والأذكار .. أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: