إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم أرحمنا ولا تعذّبنا وتثبّتها عند السؤال

12:15 ص الخميس 06 فبراير 2020

دعاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سماح محمد:

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره، ويقول الله تعالى: {وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ}.. [البقرة : 186].

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

- اللهم ارحمها عدد ما صلّى عبادُك وعدد ما رُفعت الأيادي لدُعائك، اللهُم اجبر قلوب انكسرت مِن بعدها.

- اللهُم إني استغفرك وأتوب إليك من كُل سيئة ارتكبتها في بياض النهار وسواد الليل في ملأ وخلا وسر وعلانية.

- اللهم انك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي وتعلم حاجتي فاعطني سؤالي وتعلم ما في نفسي فاغفرلي ذنبي.

- اللَّهُمَّ إنّا نتوسّل بك إليك، ونقسم بك عليك أن ترحمها ولا تعذّبها، وأن تثبّتها عند السؤال.

- اللهُم عوضني خيرًا عن كل شيءٍ انكسر في نفسي وكل يأسٍ أصاب قلبي، يارب إنك تدرك دعواتي حتى لو لم أنطق بها، اللهُم حقّق لي ما أُريد فأنت تعلم السِر وما يخفى، اللهُم فوّضتك أمري كُله فجمّله خيرًا بما شِئت واجعلني يارب ممن نظرت إليه فرحمته وسمعت دُعائه فأجبته.

- اللهم إجعلني ممن تحبهم وإجعلني محبوب عندك وعند ملائكتك ورسلك وجميع خلقك، وسخر لي عبادك الطيّبين من حولي ولا تجعل احداً يشكوني إليك يارب العالمين.

- اللهم صلِّ وسلِّم على سيِّدنا محمد وعلى آل سيِّدنا محمد صلاة تُنجينا بها من جميع المحن والإحن والأهوال والبليات، وتسلمنا بها من جميع الفتن والأسقام والآفات والعاهات، وتطهرنا بها من جميع العيوب والسيئات، وتمحو بها عنا جميع الخطيئات، وتقضي لنا بها جميع ما نطلبه من الحاجات، وترفعنا بها عندك أعلى الدرجات، وتبلغنا بها أقصى الغايات، من جميع الخيرات في الحياة وبعد الممات: يا رب يا مجيبَ الدعوات.

فيديو قد يعجبك: