إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم إنا نسألك رحمة تغنينا بها عمن سواك

01:04 ص السبت 05 سبتمبر 2020

دعاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

اللهم إنا نسألك باسمك العظيم الأعظم , الذي إذا دعيت به أجبت , وإذا سئلت به أعطيت , وبأسمائك الحسني كلها ما علمنا منها وما لم نعلم , أن تستجيب لنا دعواتنا , وتحقق رغباتنا وتقضي حوائجنا , وتفرج كروبنا , وتغفر ذنوبنا , وتستر عيوبنا , وتتوب علينا , وتعافينا وتعفو عنا , وتصلح أهلينا وذرياتنا , وتحفظنا بعين رعايتك , وتحسن عاقبتنا في الأمور كلها , وترحمنا برحمتك الواسعة , رحمة تغنينا بها عمن سواك.

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.. اللهم لك الحمد حمدا كثيرا مباركا.. اللهم لك الحمد اذا رضيت ولك الحمد حتي ترضى..اللهم لك الحمد في الضيق والفرج..في الفرح والحزن..اللهم ما اصابنا من خير فاجعله خيرا وما أصابنا من هم وكرب فاجعله خيرا..اللهم نسألك حفظا لبيوتنا وأبنائنا وعفوا ان تجاوزنا ومغفرة اذا عصينا ورحمة من لدنك اذا ما اصيبنا.. اللهم نسألك حنانا ورزقا حلالا طيبا وبركة في البيت والاهل.. اللهم اهدنا واغفر لنا وارحمنا...يارب غفرانك يارب غفرانك يارب غفرانك.. لا اله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين.

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله عدد كمال الله وكما يليق بكماله ، وصلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله عدد إنعام الله وإفضاله ، وصلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد صلاة تليق بجماله وجلاله وكماله ، وصلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وأذقنا بالصلاة عليه لذة قربه ووصاله ، وصلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه واجعلنا من الفائزين بمحبته وقربه ونواله وسلم تسليماً كثيراً.

فيديو قد يعجبك: