إعلان

بالصور - أمريكيتان تتزوجان من شجرة عملاقة لإنقاذها من القطع

04:15 ص الأربعاء 28 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(وكالات)

أقامت امرأتان أمريكيتان حفل زفاف غير عادي في مدينة فورت مايرز الواقعة في ولاية فلوريدا الأمريكية، حيث تزوجت السيدتان من شجرة عملاقة، للفت انتباه مسؤولي المدينة، من أجل عدم قطع هذه الشجرة.

وارتدت كارين كوبر ودانا فوجليسونغ – بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية - فساتين زفاف بيضاء، والتقطتا مجموعة من الصور بجانب الشجرة، كما أنهما قامتا بتقطيع كعكة الزفاف.

وتأتي هذه الخطوة بعدما شرع مسؤولو المدينة شهر ديسمبر الماضي في مناقشة طرق التخلص من الشجرة، بعدما باتت جذورها تمتد إلى قطعة أرضية مجاورة، معروضة للبيع مقابل مليون دولار.

وقررت السلطة بعد مفاوضات طويلة، صرف 13 ألف دولار من أجل تجذير الشجرة واستبدالها بشجيرات صغيرة.

وقالت المرأتان: "لم نكن نرغب في رؤية هذه الشجرة تختفي من أمام أعيننا بهذه السهولة.. لا سيَّما وأن عمرها يتجاوز 100 سنة".

وأوضحت إحداهما أن فكرة الزواج من شجرة منقولة من المكسيك بعدما تزوجت عدة نساء من أشجار مختلفة، لتحذير مسؤولي المدينة من مخاطر اقتلاعها.

أضافت إحداهما: "لقد فقدنا الكثير من الأشجار في إعصار إيرما والمسؤولين قاموا أيضا بتقطيع أحدهم عن قصد هو أمر فظيع، وهذه الشجرة رائعة".

وشددت: "الشجرة هي النقطة المحورية لمنتزه حي هادئ للغاية، وبدونها ستكون الحديقة مجرد مكان شاغر، يتزوج الناس في هذا المتنزه.. لكنني تزوجت من الشجرة".

وأوضحت: "كان الاحتفال يهدف إلى تشجيع سكان الحي على المجيء من المدينة لإظهار الدعم لإنقاذ الشجرة"، مشيرة إلى أن ما يصل إلى 80 شخصا من الحي خرجوا إلى مراسم الحفل وكان هناك موسيقى وزهور وطعام.

فيديو قد يعجبك: