إعلان

الفئران تتسبب في تعطل طائرة وزير المالية الألماني

07:10 م الإثنين 15 أكتوبر 2018

الفئران تتسبب في تعطل طائرة وزير المالية الألماني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز حسن:

هاجمت الفئران طائرة وزير المالية الألماني أولاف شولتس، حيث قامت بـ"عض" الكابلات الكهربائية في الطائرة، ما نتج عنه تعطل الطائرة، فاضطر الوزير لأخذ طائرة من بالي إلى برلين في رحلة استغرقت 22 ساعة.

تعطل أعضاء وفد وزير المالية الألماني أولاف شولتس في إندونيسيا، بعدما أكلت الفئران كابلات طائرة حكومية أثناء فترة الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي.

ووصل شولتس نفسه إلى برلين اليوم الأحد، بعد رحلة استغرقت 22 ساعة من بالي، مع تغيير للرحلات في هونج كونج وزيورخ. واضطر السياسي للعودة إلى ألمانيا في أقرب وقت ممكن بسبب انتخابات الولاية في بافاريا والحاجة إلى إجراء مشاورات مع حزبه.

وبسبب اضطراره للذهاب إلى المطار على نحو سريع للعودة إلى ألمانيا في الوقت المناسب بسبب انتخابات البرلمان المحلي المهمة في ولاية بافاريا الألمانية، لم يتمكن شولتس من حضور المؤتمر الصحفي الختامي مع رئيس البنك المركزي الألماني ينز فايدمان.

وجلس فايدمان بمفرده على المنصة خلال المؤتمر الصحفي، وقال في الختام، أمام نحو 20 صحفيا قدموا إلى إندونيسا على متن طائرة شولتس: "أتمنى لكم حظا موفقا في حجز رحلاتكم".

وقالت مصادر في اجتماع صندوق النقد الدولي لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) إن الفئران قد أكلت الكابلات الكهربائية للطائرة "كونراد أديناور".

فيديو قد يعجبك: