إعلان

يثير دهشة زوجته.. رجل يقضي ساعات في الحمام كل يوم لسبب غريب

04:00 م الأربعاء 29 يونيو 2022

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

لا يحب بعض الرجال تحمل المسؤولية أو حتى القيام بأعمال مع المنزل، بعد الزواج، ويحاولون الهروب منها بشتى الطرق، لكن هناك طريقة أكثر غرابة أقدم عليها رجل في بريطانيا، واضعا زوجته في حيرة كبيرة.

الزوجة توجهت إلى منتدى الإنترنت الشهير Mumsnet ، لتقديم شكوى بشأن زوجها، الذي يقضي ساعات في الحمام كل يوم، لا تشير الزوجة إلى أن الرجل لديه سبب طبي لوجوده هناك، وفي الواقع ربما يستخدم وقته في المرحاض لتجنب المسؤوليات، والقيام بالأعمال المنزلية، وفقا لموقع dailyrecord البريطاني.

وتقول الزوجة أن زوجها كان يساعدها دائما في الأعمال المنزلية، لكن الوضع تغير تماما، وتشعر بالغضب الآن من الروتين اليومي، خاصةً بعد وجود طفل صغير تعتني به.

وتقول الأم: "روتين الصباح ينتهي بي الأمر إلى ارتداء الملابس لنفسي، الاعتناء بابنتي، وإطعام القطط والكلب، وإعداد وجبة الإفطار، وإعداد أغراض الغداء، أثناء جلوس زوجي في المرحاض".

وتضيف الزوجة: "ثم يقضي في المرحاض نصف ساعة أخرى كل مساء، لقد قضى هناك ما يقرب من ساعة هذا المساء لأنه كان يستحم أيضًا، لقد أصبح دائما على هذا النحو، ولكن الآن لدينا طفل يجعلني أشعر بالجنون."

وقال أحد المعلقين على مشكلة الزوجة بالمنتدى: "استبعد أي مشكلة جسدية فعلية، من الواضح أنه يستخدم هذا الأمر فقط كخيار مقبول أكثر من الجلوس على الأريكة مع كوب من الشاي في يده بينما تفعل الزوجة كل شيء."

ونصحها آخر بالقضاء ساعة في المرحاض، في عطلة نهاية الأسبوع عندما يكون زوجها إجازة، وتتركه مع الطفل، وتنظر فيما يفكر بعد ذلك.

احذري إعداد الشاي بماء الحنفية.. إليك السبب

أضف قليل من الليمون إلي الزبادي.. وشاهد ما يحدث لجسمك

لماذا تسبب لدغة البعوض الحكة؟.. اعرف السر

هذا ما يحدث لجسمك عند ارتفاع ضغط الدم.. لن تتوقع

فيديو قد يعجبك: