إعلان

فيديو مؤثر.. امرأة تعود إلى عائلتها بعد اختطافها منذ 51 عاما

07:00 م الثلاثاء 06 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

في لحظة مؤثرة، عادت ميليسا هايسميث، امرأة من تكساس بالولايات المتحدة، تبلغ من العمر 53 عامًا، إلى عائلتها لأول مرة بعد مرور 51 عامًا على اختطافها عندما كانت طفلة صغيرة في عام 1971 من قبل جليسة الأطفال.

ولم تعرف ميليسا أبدًا أنها اختطفت من عائلتها في سن صغير جداً، حتى تعرفت عليها عائلتها من خلال اختبار الحمض النووي، وفق ما جاء في موقع صحيفة theguardian البريطانية.

كانت ميليسا تبلغ من العمر عامًا في فورت وورث، تكساس، في عام 1971 عندما نشرت والدتها، ألتا أبانتنكو، إعلانًا في إحدى الصحف تطلب فيه جليسة أطفال، لرعاية ابنتها أثناء عملها في وظيفتها، وتم توظيف امرأة دون مقابلتها شخصيًا.

سلمت رفيقة أبانتنكو ميليسا إلى جليسة الأطفال، التي يُزعم أنها اختطفتها ولم تعيدها أبدًا.

وأبلغت الأسرة الشرطة عن فقد الطفلة ولم ينسوها أبدًا منذ أكثر من نصف قرن منذ ذلك الحين، حتى أنهم أقاموا حفلات أعياد ميلاد لها في شهر نوفمبر من كل عام.

في الآونة الأخيرة ، قاموا أيضًا بتدشين صفحة على Facebook بعنوان "Finding Melissa Highsmith" وطلبوا المساعدة في العثور على ابنتهم المفقودة.

بعد ذلك، في سبتمبر، تلقت الأسرة بلاغًا من مجهول مفاده أن المرأة كانت بالقرب من مدينة تشارلستون، التي تبعد أكثر من 1100 ميل عن فورت وورث.

واستخدمت الأسرة نتائج اختبار الحمض النووي، "وحمة عند ميليسا" وعيد ميلادها لتأكيد أنها كانت بالفعل الفتاة التي تم اختطافها منهم منذ 51 عامًا.

وخلال احتفال في كنيسة العائلة في فورت وورث، التقت ميليسا بوالدتها ووالدها واثنين من أشقائها الأربعة.

وقالت الأخت فيكتوريا جارنر: "لم أستطع التوقف عن البكاء، شعرت بسعادة غامرة، وما زلت أحاول أن أفهم أن أختي كانت أمامي مباشرة وأننا وجدناها."

في حين قالت ميليسا لوالدها: "لا أستطيع التعبير عن الفرح، لا أستطيع التعبير عن الفرحة التي أشعر بها".

وتمت مشاركة مقطع فيديو لمقابلة والديها بعد كل هذه السنوات على إنستجرام بواسطة صفحة Good News Movement وحصد الفيديو آلاف المشاهدات والإعجابات.

حادثة غريبة.. رجل ينجو بأعجوبة بعد قضاء 20 ساعة في الماء

أموال وفرصة عمل.. 5 أبراج محظوظة للغاية في بداية 2023

ما السبب وراء نباح الكلاب على البعض بينما تتجاهل غيرهم؟

فتاة عشرينية تسقط من "بلكونة" بالدور الرابع- وهذا ما حدث لها (صور)

تنبؤات العرافة العمياء "بابا فانجا" في 2023.. أبرزها حدث يحدث لأول مرة

فيديو قد يعجبك: