إعلان

مساعدة مدير مطعم تفقد عينيها بعد الدفاع عن شخص من ذوي الهمم.. ما القصة؟

01:30 م الثلاثاء 22 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

فقدت مساعدة مدير مطعم في الولايات المتحدة الأمريكية إحدى عينيها أثناء محاولتها مساعدة مراهق من ذوي القدرات الخاصة.

ووثق مقطع فيديو نشره موقع NDTV، تعرض بيانكا بلوميرا، 19 عامًا، وتعمل في The Habit Burger Grill في كاليفورنيا، للهجوم أثناء محاولتها مساعدة مراهق من ذوي القدرات الخاصة.

والتقطت الكاميرات المثبتة في المطعم مقطع الفيديو، حيث تظهر المرأة وهي تتعرض للكم بعد أن لاحظت مجموعة من الرجال يضايقون مراهقا من ذوي الاحتياجات الخاصة.

الأمر بدأ عندما هدد شخص المراهق من ذوي الهمم، ويقول له: "ما الذي تنظر إليه، توقف عن النظر بهذه الطريقة" بينما تواجه بالوميرا الرجل وتقول له: "مرحبًا، كما تعلم، ما تفعله خطأ، هذا ليس صحيحًا على الإطلاق، إنه ذو احتياجات خاصة، لا يعرف ما يفعله".

وبعد ذلك هاجمها الرجل دون سابق إنذار ولكمها في وجهها، ولكمها للمرة الثانية، وهذا ما تعتقد المرأة أنه دمر عينها، حيث قالت: " لم أكن أتوقع منه أن يلكمني على الإطلاق".

وتم نقل بالوميرا على الفور إلى المستشفى والدم يسيل من عينها اليمنى، وأجريت لها عملية جراحية طارئة لكنها لم تنجح في إنقاذ عينها، وتم تضميد الجزء المصاب، لكن المرأة قالت إن ما فعلته كان التصرف الصحيح وهي غير نادمة عليه.

وتابعت بالوميرا: "في بعض الأحيان، أعتقد أن الأمر كله يشبه الكابوس وأحاول أن أفتح عيني ولكن بغض النظر، لا يمكنني رؤية أي شيء، في أعماقي، سيكون هناك دائمًا القليل من الأسف، لكنني لن أستعيد الرؤية بها مرة أخرى".

عروسان يحتفلان بزواجهما بطريقة غير متوقعة.. ماذا حدث؟

لماذا تظهر عروق بعض الناس من الجلد وتختفي عند آخرين؟

"ليه الحاجة بتختفي وبعدين نلاقيها في نفس المكان؟".. اعرف السر

عروسة تلغي حفل زفافها لسبب غريب.. والشرطة تتدخل

ثعبان يلتف حول رقبة رجل في مشهد صادم- ماذا حدث؟ (فيديو)

فيديو قد يعجبك: