إعلان

لماذا 10-10-2020 تاريخا مميزا ؟.. وخبير يحذر من هذا الأمر

05:00 م السبت 10 أكتوبر 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

في ظل الكارثة الكبرى التي شهدها العالم في بداية هذا العام 2020، إلا أن اليوم السبت الموافق 10-10-2020 قد يكون بداية جديدة تبعث التفاؤل لدينا.

ليس فقط إيقاع الرقم مميزا بتواجد رقمي 10 و20، ولكن قد يكون اليوم أيضا كذلك، لعدة أسباب نستعرضها وفقا لموقعي khaleejtimes و brides.

يحمل بداية جديدة

وفقا لما أكده عالم الأعداد الشهير، شرادها سالا، فإن اليوم السبت الموافق 10-10-2020، يمكن أن يكون بداية جديدة.

يضيف شرادها: "اليوم العاشر من أكتوبر يفتح بوابة قوية للطاقة، تدور حول اتخاذ خطوة في اتجاه جديد".

يتابع شرادها: "سيكون هناك تحول فلكي كبير، وذلك لأن الأرقام، واحد واثنان، هي أرقام قوية في الرسم البياني العددي، وهو ما يتوافق مع طاقة الشمس والقمر معًا، إذا جمعت كل الأرقام، فسيصل الإجمالي إلى الرقم ستة، وهو طاقة كوكب الزهرة، وهذا يؤثر على عمل الناس وأعمالهم وأموالهم وتمويلهم، حيث يمكن أن يشعروا بتغيير كبير أيضًا".

وأوضح: "من الناحية العددية، تتكرر الأرقام مرتين وتجعلها قوية للغاية، كما أنها تصادف يوم السبت، الذي تحكمه قوة كوكب زحل، كل هذه العوامل مجتمعة تجعل تاريخ اليوم مرشحًا قويًا لكتابة بدايات جديدة".

أشخاص مميزة في هذا اليوم

يواصل عالم الأعداد المعروف: "إن يوم السبت مفيد بشكل خاص لأولئك الذين لديهم خطط لبدء عمل تجاري جديد أو مشروع إبداعي أو شراء سيارة جديدة أو إجراء أي عملية شراء جديدة أو حتى إنجاب طفل"، ومع ذلك، حذر من أنه ليس يومًا جيدًا للزواج.

احذر الزواج

يكشف العالم: "إن اليوم ليس موعدًا جيدا للزواج، في هذه المرحلة لا نوصي بالزواج، لكنني أوصيت بالكثير من الولادات في هذا التاريخ، وخاصة الأشخاص الذين يخضعون لعملية ولادة قيصرية، يمكنك البدء في ولادة جديدة، العمل، أو بدء أي شيء جديد لأنه أمر رائع ".

مواليد هذا اليوم

إذا كنت من مواليد اليوم 10-10، فذلك يعني أن لديك جاذبية كبيرة، كما أنك محب للناس ولديك قدرة على عقد صداقات غنية وقوية، أنت أيضا منظم ومحب للجمال وتتمتع بحس فني كبير.

رغم أنه يوم مميز لكن مواليد 10 أكتوبر، سيشعرون اليوم، في كثير من الأحيان بثقل المسئولية، وصعوبة في تحديد أولوياتهم مما يجعلهم معرضين للحيرة والتردد، لذلك عليهم الاتزان النفسي والتماسك كي يتخذوا قرارات سليمة.

فيديو قد يعجبك: