إعلان

"بداخل كل رجل طفل صغير" .. نصائح مهمة لحياة زوجية سعيدة

02:00 ص الجمعة 24 أغسطس 2018

"بداخل كل رجل طفل صغير" .. نصائح هامة لحياة زوجية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نرمين الجلاد

تعاني بعض الزوجات من إيجاد الطرق الصحيحة للتعامل مع أزواجهن، وقدمت صحيفة "هافنجتون بوست" البريطانية خمسة دروس قد تساعدهن في معاملاتهن بصورة مثالية، والتي تؤكد جميعها أن كل الرجال بلا استثناء، هم مجرد "أطفال كبار".

1- عند شعور الرجل بإحباط في المنزل، لمجرد فشله في تصليح عطل يضطر للجوء إلى قوة عنيفة من أجل تحقيق أهدافه، ولكن في تلك اللحظة عليك بأن تهدئيه تماما مثل الطفل الصغير، وبمجرد شعورك أن علامات الهجوم بدأت تظهر على زوجك، سارعي بمنحه قدرا من الحب، حسبما جاء فى وكالة الأنباء الروسية".

2- الرجال دائما يرغبون في الحصول على الأشياء في أسرع وقت دون انتظار، تماما مثل الأطفال الصغار، ويظهر هذا عندما يتواجد زوجك في متجر لبيع الأجهزة الإلكترونية، أو متجر لبيع السلع الرياضية، أو متجر لبيع السيارات، وما أن تجذبه قطعة ما حتى يصر على الحصول عليها، وحتى لو لم يكن غير قادر على تحمل تكلفتها، فستبقى في ذهنه.

3- يحتاج الرجل أحيانا للمساعدة عند تنسيق واختيار ملابسه، فيعتقد أن مظهره يبدو مناسبا للخروج لتناول العشاء، وهو مرتدٍ قميصه الجامعي القديم.

4- يحتاج الرجل إلى الاهتمام بأوقات تناوله الطعام والمشروبات ويغضب ويثور عند عدم حصوله على هذا.

5- إن ترك الرجل وحيدا في المنزل خلال عطلة نهاية الأسبوع، فمعناه أنك ستجدين منزلًا يعم بالفوضى العارمة، كذلك الحال بالنسبة للطفل عندما تتركينه بمفرده في الغرفة، وبعد عودتك إليها بعد 30 دقيقة ستجدين كابوسًا حقيقيًا، يحتاج الرجل إلى الاهتمام المستمر مثل طفل صغير، كما يحتاج إلى الانضباط.

فيديو قد يعجبك: