إعلان

8 اسرار يتمنى الرجل أن تعرفها كل إمرأة

أسرار-يتمنى-الرجل-ان-تعرفيها

8 اسرار يتمنى الرجل أن تعرفها كل إمرأة

10:51 ص الأربعاء 24 سبتمبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت: شيرين عمر

العديد من الرجال تقليديون ولا يتكلمون عن مشاعرهم أو ما يفكرون به مباشرة .. وأغلب النساء لا يفهمون لماذا يفعلون هذا ولكن ما لا يعرفه النساء ان هنالك أسرار يتمنى الرجل ان تعرفها المرأة عنه حتى تنتهى هذه المشكلة ولا تؤثر على العلاقة .. اليكِ أهم 8 أسرار ..

  • التحدث عن مشاعرهم

أغلب الرجال لا يتحدثون عن مشاعرهم أو ما يفكرون به مباشرة .. لهذا اذا أردتِ ان تعرفى ما يشعر به، اسأليه أسئلة غير مباشرة وحينها ستعرفين ما يفكر به من اجاباته .. ولأن معظم الرجال يظهرون مشاعرهم فى صورة أفعال لا أقوال، فستجدين انه يبين مشاعره اتجاهك من خلال مساعدتك فى المنزل أو فعل شئ تحبينه.

  • الرجال يريدون الالتزام

معروف عن الرجال انهم لا يحبون الالتزام ولكن أثبتت الحقائق ان الرجال يأخذون الزواج جدياً ولكنهم يحتاجون الى وقت أطول للتأكد من ان اختيارهم صحيح .. فقد أظهرت دراسات ان 90% من الرجال المتزوجون قالوا انهم لو أعطوا الفرصة ثانيةً فبالتأكيد سوف يختارون زوجاتهم من جديد.

  • الرجال مستمعين جيدين

من الطبيعى انك عندما تستمع لشخص، فأنك تعطيه اشارات معينة او تقول كلمات تشير الى انك تسمعه ولكن الأمر يختلف عند بعض الرجال .. فهنالك رجال لا يفعلون هذا ولكن هذا لا يعنى انهم لا يستمعون فمن الممكن ان يكونوا يسمعون فى هدوء ويفكرون فى ما تقولينه.

  • الاهتمامات المشتركة تقوى العلاقة

الرجال لهم طريقة خاصة فى تقوية العلاقة وهى عن طريق فعل الأشياء التى تهمكم وتحبونها سوياً أكثر من تشارك المشاعر والخواطر.

  • الرجال يحتاجون وقتاً لأنفسهم

بينما الاهتمامات المشتركة وفعل الأشياء سوياً مهمة، فالرجال يحتاجون أيضاً وقتاً لأنفسهم مثلاً لممارسة الرياضة .. فشجعيه على فعل ما يريد .. فكلما أخذتم وقتاً لأنفسكم، كنتم مستعدين لتمضية وقتاً سوياً أكثر.

  • الرجل كأبيه

اذ اردتِ ان تعرفى كيف سيكون الرجل فى العلاقة، فأنظرى الى أبيه .. فى كيفية تعاملهم مع بعضهم وكيف أبيه يتعامل مع والدته فهذا سينبئك كيف سيكون هو.

  • الرجال ينسون أسرع من النساء

النساء يتذكرون كل شئ من الماضى وحتى الان مما يشعرهم بالاحباط والحزن والاكتئاب .. على عكس الرجال، فالرجال لا يحبون تذكر الأمور السيئة التى تزعجهم .. فبينما انتى تتذكرين وتتكلمين عن مجادلة حصلت بينكم، فمن المرجح انه لن يتذكرها!

  • الرجال لا يفهمون العلامات

الرجل لا يفهم ماذا تعنى تعبيرات وجهك أو نبرة صوتك الغير مباشرة وفى الأغلب لن يفهموا أو يلاحظوا اذا كان هنالك ما يزعجك .. لذا اذا كنتِ تريدين ان تقولى له شيئاً، فأنسب طريقة هى الطريقة المباشرة!

إعلان

إعلان

إعلان