إعلان

لهذا السبب.. رضيع يرتدي ثوب التخرج

01:30 ص السبت 01 سبتمبر 2018

حفل تخرج لمولود داخل مستشفى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

أُطلق على الطفل كولن بوتر "الطفل المعجزة" بعد أن نجح في هزيمة وضعه الصحي الدقيق على الرغم من أن الأطباء لم يعطوه أكثر من 2% فرصة للبقاء على قيد الحياة. شهدت المستشفى في ألاباما على ولادة طفل في الأسبوع الـ 22 من الحمل، لم يكن يزن أكثر من 394 جرامًا، ما جعله في مواجهة مع الموت.

لم يكن أمام العائلة سوى التمسك بالـ2% لمنح الحياة لطفلهم الصغير، وبالفعل كُتب للرضيع العيش بعد أن أمضى 5 أشهر في قسم العناية المركزة في مستشفى الولايات المتحدة الأمريكية للأطفال والنساء في ألاباما.

وانتشر فيديو مؤثر على موقع "الفيسبوك" لحفل تخرج "كولن" من قسم العناية المركزة في المستشفى، وقد أظهر الرضيع مرتديًا ثوب التخرج وقبعة وتحمله الممرضة التي ظلت معه طوال فترة علاجه، وفق ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

تمكن "كولن" من العيش وبات بإمكانه اليوم الذهاب إلى منزله. وأجرت شبكة HLN مقابلة خاصة مع المُمرضة في قسم العناية الفائقة في المستشفى Jewel Barbour التي وصفت "إنها كانت لحظات رائعة ومؤثرة".

وأثناء المقابلة، اتصل والد "كولن روبرت بوتر" ليشكر الممرضة على كل ما فعلته من أجل طفله، "نحن نحبك كثيراً، أنت فرد من عائلتنا".

فيديو قد يعجبك: