إعلان

ببطاقة الرقم القومي.. كيف تشتري سيارة من مزاد البنك المركزي المقبل (التفاصيل)

05:38 م السبت 29 أبريل 2023

أرشيفية

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزراءة المالية، المشرف على المزادات المهملة ومصادرة الجمارك والدوائر الحكومية ، عن عقد جلسة مزاد علني لبيع سيارات تابعة للبنك المركزي المصري.

ومن المقرر بحسب المعلن من الخدمات الحكومية، أن تعقد الجلسة في تمام الساعة 12 ظهرا يوم الثلاثاء 2 مايو المقبل، في الصالة الرئيسية بنادي الجيزة الرياضية بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

"قبل التعويم المتوقع".. أرخص سيارة جديدة فى مصر بـ 300 ألف جنيه

ويضم المزاد حسب كراسة الشروط والمواصفات عدد من السيارات والحافلات أبرزها (نيسان صني - نيسان تيدا - فيات شاهين - ميكروباص تويوتا - نيسان بيك أب دبل كابينه 2700 - ميني باص مرسيدس 27 - شيفرولية دبابة بيك أب - تويوتا ميكروباص "إسعاف") وغيرها.

وحددت الهيئة مبلغ 10 آلاف جنيه لتأمين دخول المزاد، كما اشترطت سداد 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد وباقي ثمن في مدة أقصاها 15 يومًا من تاريخ عقد المزاد.

تباع كراسة الشروط والمواصفات نظير مبلغ 400 جنيه، وتتاح بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع محمد حامد فهمي، حي الدقي بمحافظة الجيزة.

وتشترط الخدمات الحكومية للراغبين في الاشتراك بالمزاد توافر ما يلي:

أولاً: شراء كراسة الشروط واصطحابها في جلسة المزاد، علمًا بأن قيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

موديل 2024.. سيارة يابانية زيرو "أتوماتيك" الأرخص بعائلتها فى مصر

ثانيًا: سداد قيمة المبلغ التأميني وقدره 10 آلاف جنيه "تسترد في حال لم يحالف المشترك بالمزاد شراء إحدى السيارات المطروحة للبيع".

ثالثًا: المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد.

رابعًا: المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

خامسًا: تسديد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

"سارع قبل 15 مايو" استيراد مرسيدس GLA موديل 2019 الفارهة بـ211 ألف جنيه

وتسلم اللوطات المباعة بعد اعتماد السلطة المختصة وسداد كامل الثمن وذلك في ضوء المادة 149 من اللائحة التنفيذية للقانون 182 لسنة 2019 على أن يتم التسليم خلال 15 يوما مـن تاريخ الإخطار بميعاد التسليم من قبل الجهة الإدارية ( الهيئة ـ الجهه مالكة اللوط – الجمارك المختصة).

وفي حالة عدم الحضور للاستلام في الميعاد المحدد يتم تحصيل 1% عن كل يوم تأخير بحد أقصى 7 أيام وإذا لم يتم الاستلام بعد تلك المدد يتم الغاء التعاقد ومصادرة التأمين لصالح الجهة الإداريه مع خصم قيمة المصروفات الإداريه المستحقة مضافًا إليها أي غرامات تراها الجهة الإدارية.

فيديو قد يعجبك: