إعلان

هيونداي تطلق سيارتها Staria الجديدة

11:43 ص الخميس 29 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سول - (د ب أ):

أعلنت شركة هيونداي عن إطلاق موديل 2023 الجديد من سيارتها Staria، والتي ستتوافر في الإصدار Signature سباعي المقاعد، بالإضافة إلى طرح خط التجهيزات "Prime"، والذي يضم 9 مقاعد وباقة موسعة من التجهيزات القياسية.

وتعتمد السيارة هيونداي Staria Prime الجديدة على سواعد محرك ديزل VGT سعة 2ر2 لتر وبقوة 177 حصان ويدور بعزم دوران أقصى يبلغ 431 نيوتن متر، ويتم نقل قوة المحرك إلى العجلات عن طريق ناقل حركة ثماني السرعات، وتعتمد السيارة الجديدة على نظام الجر الأمامي أو نظام الدفع الرباعي.

وأكدت الشركة الكورية الجنوبية على أن السيارة Staria Prime الجديدة يمكنها استيعاب ما يصل إلى تسعة أشخاص على ثلاثة صفوف من المقاعد، ومن خلال طي مقاعد الظهر يمكن إنشاء مساحة تحميل بطول يصل إلى 1447 ملم، ومن ضمن الوظائف العملية أيضا أن سطح الجلوس بصف الجلوس الثالث يمتاز بأنه موفر للمساحة حيث يمكن طيه لأعلى، وتصل سعة الحمولة إلى 1303 لتر.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية للسيارة هيونداي Staria Prime الجديدة على مساعد المكابح التلقائي بما في ذلك وظيفة التعرف على المشاة وقائدي الدراجات الهوائية، ووظيفة الانعطاف ومساعد الطرق السريعة ومساعد الضوء العالي، وكشافات LED الكاملة والمصابيح الخلفية LED ومقصورة القيادة الرقمية التي تشتمل على شاشة قياس 25ر10 بوصة.

ويزخر نظام المعلومات والترفيه القياسي بشاشة لمسية قياس 25ر10 بوصة ونظام ملاحة وراديو رقمي وتقنية أبل CarPlay وأندرويد Auto ووظيفة الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية ومنافذ شحن USB في جميع صفوف الجلوس.

فيديو قد يعجبك: