إعلان

لكزس تطلق أيقونتها الفاخرة LX 600 الجديدة بقوة 415 حصان

12:12 م الثلاثاء 25 يناير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طوكيو - (د ب أ):

أطلقت شركة لكزس أيقونتها LX 600 الجديدة، والتي تعتمد مستويات جديدة من الفخامة والرفاهية.

وأوضحت الشركة اليابانية، أن سيارة الطرق الوعرة يزأر بداخلها محرك V6 بقوة 415 حصان/650 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

ويقدم خط تجهيزات "Ultra Luxury" العديد من التجهيزات الفاخرة؛ فللمرة الأولى، يأتي Ultra Luxury LX 600 بأربعة مقاعد فردية، مع سينما كبيرة في الجهة اليمنى في الخلف، مع العديد من خيارات الراحة مثل طي مسند الرأس الخاص بمقعد الراكب الأمامي لرؤية أكثر وضوحا، فضلا عن تحويل المقعد نفسه لوضع الاسترخاء.

وتوجد وحدة تحكم كبيرة مع شاشة تعمل باللمس في الجزء الخلفي من الكونسول الأوسط، والتي يمكن استخدامها للتحكم في نظام الترفيه والمقاعد ومكيف الهواء. وبالإضافة إلى ذلك، تحتوي LX 600 في إصدار Ultra Luxury على نظام تكييف هواء متعدد المناطق مع فتحات إضافية في السقف.

ويوفر خط التجهيزات F Sport كسوات جلدية فاخرة بلونين متباينين وحليات تصميمية خاصة، مع شبكة مبرد على شكل قرص شمع العسل. وتقف هذه النسخة من السيارة على عجلات قياس 22 بوصة، كما تعتمد على نظام توجيه فائق.

وتشتمل قمرة القيادة على شاشتين؛ حيث تعرض الشاشة العلوية قياس 3ر12 بوصة وظائف نظام الملتيميديا المعتادة. وتعرض الشاشة الملونة الأصغر وظائف التحكم في المكيف وبرامج القيادة في وضع الطرق الوعرة.

وتروج الشركة التابعة لمجموعة تويوتا للسيارة الجديدة من خلال نظام Multi Terrain Select، والذي يمنح السيارة قدرة خاصة على السير على الطرق الوعرة والصحراوية في نفس الوقت.

فيديو قد يعجبك: