إعلان

منافس جديد لـ"كابتيفا".. SAIC الصينية تكشف عن Baojun 530 (فيديو وصور)

02:24 م الإثنين 08 فبراير 2021

كتب - محمد جمال:

أعلنت شركة جنرال موتورز الأمريكية الرائدة فى صناعة السيارات بالتعاون مع شركة SAIC الصينية تطوير مبيعاتها من خلال السيارة Baojun 530 الجديدة التي تأتي مشابهة لـ Captiva الشهيرة من شفروليه.

وبحسب موقع قناة "روسيا اليوم" بالعربي، فمن المتوقع أن تكون "Baojun 530" الجديدة أهم منافس لـ "Captiva"، فيما تأتي السيارة الجديدة بهيكل بطول 4 أمتار و70 سنتيمترا، متطابق من حيث التصميم الخارجي تقريبا مع سيارات Captiva التي أطلقت العام الفائت.

وجاءت مقصورة السيارة من الداخل مزودة بصفين من المقاعد الجلدية المريحة المخصصة لـ 5 أشخاص، فضلًا عن تزويدها بعناصر من الكروم والجلد والبلاستيك المدعم بألياف الكربون.

وتم تجهيز المقصورة الأمامية بواجهة قيادة متطورة فيها شاشة لمسية عمودية بمقاس 10.4 بوصة يمكن من خلالها التحكم بأنظمة الصوت والملتيميديا والعديد من خصائص السيارة.

وجهزت هذه السيارات أيضا بأنظمة كهربائية للتحكم بوضعيات وحرارة المقاعد، وأنظمة للحفاظ على المسار على الطرقات السريعة، و حساسات للضوء والمطر، وكاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية، وعدة أنظمة قيادة تناسب الحركة على مختلف الطرق.

وتعمل هذه المركبات بمحركات بنزين توربينية بسعة 1.5 لتر بعزم 145 حصانا، وعلب سرعة أوتوماتيكية بـ 8 سرعات، ونظام دفع أمامي.

فيديو قد يعجبك: