إعلان

خلال أيام.. نيسان تقدم Magnite كروس أوفر الجديدة عالميًا (صور)

02:03 م الأحد 05 يوليه 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

تستعد شركة نيسان موتورز للسيارات، للكشف عن سيارتها Magnite الجديدة، ومن المقرر أن يتم تقديمها رسميًا يوم الخميس 16 يوليو الجاري.

وبالنظر للصور التشويقية التي نشرتها الشركة اليابانية، فإن Magnite الجديدة تأتي بهيكل كروس أوفر قريبة الشبه بـjuke المقدمة من نيسان.

وبحسب موقع قناة "روسيا اليوم" الإخبارية، فإن السيارة الجديدة تمتاز بعجلات كبيرة وسقف مائل إلى الخلف وجناح هوائي صغير لزيادة الثبات عند السرعات العالية،

كما تمتلك السيارة ممتصات صدمات وإطارات حول فتحات العجلات مغطاة بطبقات من البلاستيك المقاوم للصدمات وعوامل الرطوبة والحرارة.

نيسان Magnite الجديدة مزودة بمقصورة تتسع لخمسة أفراد، وبها لوحة قيادة بعدد من التجهيزات، أبرزها شاشة تعمل باللمس بمقاس 10 بوصات، فضلا عن أنظمة كهربائية للتحكم بوضعيات وحرارة المقاعد.

سيارة Magnite الجديدة ستبنى على منصات CMF-A التي تم اختبارها في سيارت رينو الكروس أوفر، وستعمل بنظام دفع أمامي، ومحرك بنزين بثلاث أسطوانات بعزم 72 حصانا.

ومن المفترض أن تطرح عدة نسخ منها فيها علب سرعة أوتوماتيكية بـ 6 مراحل، وناقل حركة يدوي بـ 5 سرعات، كما ينتظر أن تصدر منها نسخة معدلة فيها محرك توربيني يعادل عزمه 95 حصانا.

وتبعًا لما نشره موقع "timesnownews" فإن السيارة سيتم طرحها أولًا بالسوق الهندي الذي يعد أحد أهم الأسواق لنيسان، وذلك خلال الربع الثالث من العام الجاري، وسيتم طرحها بأسواق العالم في وقت لاحق من 2020 وأوائل 2021.

فيديو قد يعجبك: