إعلان

بي إم دبليو تستدعي أكثر من 350 ألف سيارة في السوق الأكبر بالعالم

05:54 م السبت 20 أبريل 2019

أرشيفية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

القاهرة - (وكالات):

أعلنت شركة بي إم دبليو الألمانية الرائدة في صناعة السيارات الفارهة، عن حملة لاستدعاء نحو 360 ألف سيارة في السوق الصيني الذي يعد الأكبر في تداول السيارات حول العالم.

وبحسب وكالة "شينخوا" الصينية للأنباء نقلًا عن هيئة تنظيم السوق في بكين ستعمل الشركة الألمانية على استبدال الوسائد الهوائية لسيارات غالبيتها انتجت بين عامي 2000 - 2018.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي تنتهجها الشركات العالمية المتخصصة في صناعة السيارات، منذ الكشف عن عيوب الصناعة القاتلة بالوسائد الهوائية التي أنتجتها "تاكاتا" اليابانية خلال العقد الأخير، وهي الفضيحة التي تسببت في إشهار الشركة اليابانية لإفلاسها.

وذكرت وكالة الأنباء الصينية أن الوسائد المعيبة قد تسبب في تعرض أحد ركاب السيارة لمخاطر قاتلة في حال انتفاخها، وذلك بسبب احتمالية خروج مقذوف معدني من مكونات جهاز النفخ.

تجدر الإشارة إلى أن عملية الاستدعاء ستبدأ في الثلاثين من أغسطس المقبل، وستتم الصيانة واستبدال القطع المعيبة بالمجان دون تحمل أي تكاليف من قبل مالكي السيارات المستدعاه.

فيديو قد يعجبك: